البلوي يساعد النصر.. مفاجآت تهز الشارع السعودي في قضية حمد الله

تاريخ النشر: 29/06/2022
24610
منذ شهر
حمد الله وحامد البلوي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

بعد جارسيا.. النصر يحصل على "توقيع" نجم الأهلي 

رد فعل غير متوقع من سلمان الفرج بعد هبوط الأهلي 

وخلال تلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 12 هدفًا وصنع آخر، خلال 13 مباراة رسمية، حتى الآن.

طالع أيضًا| أليوسكي يخدع الأهلي بـ"دموعه الكاذبة".. وينتقم منه أمام "فيفا" 

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

* إغلاق قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله..

وفي هذا السياق.. قد تشهد قضية النصر، ضد الاتحاد وحمد الله، تطورات رسمية مفاجئة؛ على خلفية المستجدات الأخيرة، على الساحة الرياضية السعودية.

وحمد الله اقترب من الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والانتقال إلى وست هام يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الحالي؛ وفقًا لصحيفة "hibapress".

أما حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، والمتهم الثاني في قضية النصر؛ بات مرشحًا قويًا للرحيل عن قلعة العميد، خلال الساعات القادمة.

وعلى الرغم من علاقة البلوي القوية، مع رئيس الاتحاد أنمار الحائلي، إلا أن جماهير العميد، فتحت النار على المدير التنفيذي، وطالبته بالاستقالة من منصبه؛ بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستغربت الجماهير الاتحادية، من دخول البلوي، في موجة ضحك شديدة، بعد إطلاق صافرة نهاية مباراة الفريق مع الباطن، والذي خسر العميد على إثرها، لقب الدوري رسميًا، معتبرة أنه لم يشعر بأي حزن، من ضياع واحدة من أسهل البطولات، في السنوات الأخيرة.

حامد البلوي

وتوقع بعض المحللين الرياضيين، إسدال الستار على قضية النصر، التي هزت الشارع السعودي، في الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك برحيل الثنائي حمد الله والبلوي "المرتقب"، عن نادي الاتحاد.

حمل تطبيق سعودي الآن