قرار "يدهش" النصر.. مفاجأة مدوية في عقوبة الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 28/06/2022
26252
منذ سنة
قرار يدهش النصر.. مفاجأة مدوية في عقوبة الهلال والاتحاد

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على "قضيتي" مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، ضد كلًا من الهلال والاتحاد.

والإدارة النصراوية، قدّمت شكوى ضد الهلال؛ بسبب التجديد مع نجم خط الوسط محمد كنو، على الرغم من توقيع اللاعب، على عقود الانتقال إلى قلعة العالمي، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا: "ثلاثي الأهلي إلى النصر".. صفقة القرن على الأبواب

وأصدرت غرفة فض المنازعات، قرارًا بحرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"، مع إيقاف كنو، 4 أشهر كاملة؛ حيث قدّم الزعيم، استئنافًا رسميًا أمام مركز التحكيم الرياضي (طالع التفاصيل).

كما رفع مجلس آل معمر، شكوى ضد نادي الاتحاد؛ بتهمة تحريض النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، للرحيل عن النصر، والانتقال إلى قلعة العميد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بعد أن قام العالمي، بفسخ عقده رسميًا؛ بحجة سلوكياته المشينة.

* مفاجأة في قضيتي النصر ضد الهلال والاتحاد

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي عبدالعزيز المريسل، عن قرار مفاجئ، في قضيتي النصر، ضد الهلال والاتحاد، واللاتي هزتا الوسط الرياضي السعودي، على مدار الأشهر الماضية.

وأعلن المريسل عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن حرمان الهلال والاتحاد، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"، بشكل رسمي.

طالع أيضًا| الأهلي "يفسخ" عقد نجمه الكبير.. أول الراحلين بعد الهبوط

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن عقوبة عملاقي الرياض وجدة، سيتم تعليقها بشكل مؤقت، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح عبدالعزيز المريسل، أنه سيتم السماح لناديي الهلال والاتحاد، بتسجيل صفقاتهما الجديدة، في الصيف الحالي، على أن يتم تنفيذ العقوبة بشكل رسمي، في شتاء وصيف 2023.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

انتهت| التحكيم يفاجئ الهلال وكنو في قضية النصر.. قرار عاجل

تصالح تاريخي بين الهلال والنصر في قضية كنو؟.. قرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن