الحائلي يفاجئ نجوم الاتحاد بـ"تصرف غير متوقع".. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 23/06/2022
270
منذ سنة
الحائلي يفاجئ نجوم الاتحاد بـتصرف غير متوقع.. ماذا حدث؟

فاجأ أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل دقائق من مواجهة الاتفاق "المصيرية".

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، ضيفًا على الاتفاق، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

النصر يحسم أولى صفقاته الصيفية.. "تمت رسميا"

والعميد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الهلال "المتصدر".

- إذًا.. ماذا فعل أنمار الحائلي مع نجوم الاتحاد؟

ووفقًا للإعلامي الرياضي قصي نقادي، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حرص الحائلي، على "الاجتماع" مع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في غرف الملابس، قبل دخولهم إلى عمليات الإحماء.

ولم يكشف نقادي، عن أي تفاصيل أخرى، ولكن.. من المرجح أن يكون الاجتماع؛ من أجل حسهم على ضرورة الفوز أمام الاتفاق، بأي شكل، في انتظار هدية، من الفتح.

والهلال "المتصدر"، يواجه في الوقت ذاته، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ضمن منافسات الجولة 29، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

جدير بالذكر أن الاتحاد، يحتاج إلى الفوز في مباراتيه الأخيرتين، وتعثر الهلال، في لقاء وحيد، سواء بالتعادل أو الخسارة؛ من أجل التتويج بلقب دوري المحترفين، لأول مرة منذ 2009.

اقرأ أيضا

هاردلك الدوري.. تصريح يشعل مباراة الهلال والفتح ويسعد الاتحاد

بعد إهداء الدوري للهلال..كوزمين يقرر إشراك نجم الاتحاد ضد الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن