"هاردلك الدوري".. تصريح يشعل مباراة الهلال والفتح ويسعد الاتحاد

تاريخ النشر: 23/06/2022
357
منذ 3 شهور
الهلال - من مباراة استقلال

أكد الناقد الرياضي عبدالعزيز الزلال، على صعوبة مباراة الفتح على فريق الهلال وجهازه الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز. 

وتترقب الجماهير بمختلف انتماءاتها تحديد هوية بطل الدوري في النسخة الجارية والتي تعد واحدة من أفضل النسخ التي عرفتها المسابقة عبر تاريخها بات معها معرفة البطل "سؤالًا صعبًا".

يحتضن ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، مباراة الهلال والفتح، ضمن لقاءات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في التاسعة مساء اليوم الخميس.

وقال عبدالعزيز الزلال في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "اللعب سيلعب بدون ضغوط حيث يقبع في المركز السادس، بينما الضغوطات ستكون على لاعبي الهلال الذين يسعون للحفاظ على صدارة الدوري، في ظل المنافسة الشديدة مع الاتحاد على اللقب". 

وأضاف الناقد الرياضي: "الدور الأول، انتصر الفتح بجدارة واستحقاق وسجل هدفا سينمائيا قلب المباراة بالطول والعرض على نادي الهلال". 

وتابع عبدالعزيز الزلال: "الهلال يعاني أمام الفرق التي تتكتل دفاعيا، أمام الفيحاء خسر الأزرق، وأمام نفس الفريق في كأس الملك خسر أيضا الفريق العاصمي اللقب، وزيادة على ذلك فأن الهلال سيقابل الفتح بعد فترة توقف قد تعرض الفريق لهبوط المستوى". 

واختتم الناقد الرياضي تصريحاته، قائلا: "متى ما اعتقد الهلال أن مباراة الفتح ستكون في المتناول، فأنني أقول لهم هارد لك الدوري، فاللقاء صعب جدا وخصم شرس على ملعبه وبين جمهوره، نادي يعرف كيف يأخذ المباريات". 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة.

ويبنما يتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "الوصيف".

حمل تطبيق سعودي الآن