كلمات تشافي تصدم عثمان ديمبيلي وتجبره على مغادرة برشلونة

تاريخ النشر: 23/06/2022
523
منذ سنة
كلمات تشافي تصدم عثمان ديمبيلي وتجبره على مغادرة برشلونة

يثير بشكل يومي الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، الجدل، بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الفريق الكتالوني يوم الـ 30 من يونيو الجاري.

وخرج عثمان ديمبيلي في الأيام الماضية، بتصريحات مثيرة للجدل، معبرا عن سعادته بالاستمرار مع برشلونة، مؤكدا أيضا بأنه لن ينتقل لتشيلسي الإنجليزي.

ويرفض عثمان ديمبيلي تجديد تعاقده مع برشلونة، بالرغم من العروض العديدة التي قدمها له النادي الكتالوني، إلا بشروط تفوق القدرات المالية للبلاوجرانا.

ويمتلك عثمان ديمبيلي في الفترة الحالية العديد من العروض الكبرى، أبرزها من باريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي، والذي كان قريبا من الاتفاق مع الجناح الفرنسي.

وعقد موسى سيسوكو وكيل عثمان ديمبيلي في مطلع شهر مايو الماضي، اجتماع مع إدارة برشلونة في المغرب، للرد على العرض المقدم له بالتجديد سواء بالرفض أو القبول، وانتهت بقرار الرحيل.

كواليس جديدة بين عثمان ديمبيلي وتشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن عثمان ديمبيلي تحدث من جديد في الأيام الماضية، مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، من أجل تجديد عقده.

وأوضحت أن ديمبيلي طلب من تشافي التدخل لدى إدارة برشلونة، من أجل رفع قيمة العرض، الذي تم تقديمه له في الفترة الماضية، ورفضه وكيل أعماله.

وأشارت إلى أن تشافي قال لديمبيلي، نصا: "عثمان، انت تلقيت عرض النادي منذ ديسمبر، أما أن تقبله او ليس هناك شيء لفعله، لن يقدم النادي عرض جديد لك كما اخبرتك".

ويرى ديمبيلي بأنه في أفضل سنوات عطائه، فلذلك يريد من إدارة برشلونة تقديره ماليا، أو أن لا يكون عرض التجديد أقل مما حصل عليه سواء في تشيلسي أو باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

لابورتا يعلن الحرب على تشافي بسبب ديمبيلي.. برشلونة لا يخضع

تجديد ديمبيلي أولوية قصوى.. تشافي يحذر خوان لابورتا

حمل تطبيق سعودي الآن