بشرى ولكن.. الجهاز الطبي يضع شرط لمشاركة نجم الأهلي أمام الرائد

تاريخ النشر: 23/06/2022
480
منذ سنة
بشرى ولكن.. الجهاز الطبي يضع شرط لمشاركة نجم الأهلي أمام الرائد

كشفت تقارير صحفية، عن بشرى سارة إلى جماهير النادي الأهلي، قبل ساعات من اللقاء المرتقب أمام الرائد، في سباق النجاة من الهبوط.

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، ظهر اليوم الخميس، فأن اللاعب هيثم عسيري تلقى الضوء الأخضر من الجهاز الطبي بالأهلي، ليكون ضمن قائمة الفريق التي ستواجه الرائد. 

وكان هيثم عسيري، قد تعرض للإصابة في لقاء المنتخب السعودي أمام أستراليا ببطولة آسيا تحت 23 عامًا، في مفصل القدم، وأجرى جلسات علاجية مكثفة في عيادة النادي الأهلي خلال الأيام الماضية.

وأفادت "الرياضية"، هيثم عسيري أصبح جاهز للقاء الرائد بنسبة 100%، ولكن مشاركته بيد المدرب روبرت سيبولدي. 

تقرير الجهاز الطبي، ألمح أن وجود عسيري في التشكيلة الأساسية سيكون صعبًا رغم جاهزيته، فيما يمكن للمدرب الاستفادة منه خلال مجريات المباراة.

يستضيف الأهلي نظيره الرائد في التاسعة مساء اليوم الخميس الموافق 23 يونيو، على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن لقاءات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تترقب جماهير النادي الأهلي المواجهة الحاسمة والهامة للفريق أمام الرائد، في ظل الوضع الصعب الذي يعاني منه الراقي واقترابه من مناطق الهبوط بجدول ترتيب دوري المحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 31 نقطة، بينما الرائد في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.

اقرأ أيضا

مستشفى الأهلي.. موقف عسيري وعودة هذا اللاعب أمام الرائد

عسيري يثير قلق النصر.. وماذا تعرف عن خماسي كورونا؟

حمل تطبيق سعودي الآن