تهديد حمد الله ورباعي الاتحاد بـ"الغياب" عن ليلة التتويج بالدوري

تاريخ النشر: 23/06/2022
1084
منذ سنة
تهديد حمد الله ورباعي الاتحاد بـالغياب عن ليلة التتويج بالدوري

يترقب عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المواجهة المصيرية أمام الاتفاق، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الهلال "المتصدر".

اقرأ أيضًا

انتهت| "التحكيم" يفاجئ الهلال وكنو في قضية النصر.. قرار عاجل

ويحتاج العميد، للفوز على الاتفاق، ثم الباطن في الجولة الأخيرة، مع تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في لقاء وحيد فقط؛ سواء بالتعادل أو الهزيمة، من أجل التتويج بلقب الدوري.

* غيابات الاتحاد "المحتملة" في ليلة التتويج..

وبات الاتحاد، مُهددًا بخسارة 5 لاعبين دفعة واحدة، في مباراة الباطن، حال الحصول على كارت أصفر، في ليلة الخميس، أمالم الاتفاق.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نظيره الباطن، يوم 27 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من مسابقة الدوري.

وعلى رأس نجوم العميد، المُهددين بالغياب عن ليلة التتويج المحتملة، أمام الباطن؛ النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وإلى جانب حمد الله؛ فإن الرباعي "البرتغالي أندريه فيليبي، وحمدان الشمراني، وزياد الصحفي، وعمر هوساوي"، سيكون مهددًا بالغياب عن لقاء الباطن أيضًا، حال الحصول على كارت أصفر، أمام الاتفاق.

اقرأ أيضا

عقوبة مخففة على الاتحاد وقاسية ضد البلوي.. وحسم مصير حمد الله

الاتفاق يمنح لقب الدوري إلى الهلال.. 2 مليون تدمر أحلام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن