ليفربول يهدد محمد صلاح بنجم ريال مدريد.. "موعد الرحيل اقترب"

تاريخ النشر: 21/06/2022
597
منذ سنة
ليفربول يهدد محمد صلاح بنجم ريال مدريد.. موعد الرحيل اقترب

بدأت تبحث إدارة ليفربول الإنجليزي، عن بديل للنجم المصري محمد صلاح، الذي لم تنجح معه حتى الآن محاولات تجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف عام 2023.

وكان محمد صلاح قد أعلن قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، استمراره رسميا الموسم المقب مع الريدز، وعدم الرحيل لأي فريق أخر.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.

ودخل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح في خلاف مع يورجن كلوب مدرب الريدز، بسبب سخريته من تصريحات الأخير بعد قول بأن أمر التجديد بات في أيدي صلاح وأن النادي قدم كل شيء بحسب قدراته المالية.

وربطت التقارير في الفترة الماضية، برشلونة الإسباني برغبته في التعاقد مع محمد صلاح، حيث حدث بالفعل تواصل من الجانبين من أجل إبرام الصفقة على الأقل في الصيف المقبل.

بديل محمد صلاح في ليفربول:

كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أن مهتم بشدة بالتعاقد مع ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني، ليكون بديل محتمل للنجم المصري محمد صلاح.

وأوضحت أن ليفربول بات يشعر بالقلق بشأن مستقبل محمد صلاح، خاصة أن طلباته المالية لن يتم تحقيقها، خاصة أنه تعاقد قبل عدة أيام مع داروين نونيز من بنفيكا البرتغالي براتب أسبوعي لا يتخطى 150 ألف إسترليني أسبوعيا.

وأشارت إلى أن ليفربول مستعد لاستغلال رغبة ريال مدريد في بيع الجناح ماركو أسينسيو، الذي يتبقى له موسم واحد في عقده مع الفريق الملكي، حيث لم يقدم له بطل إسبانيا عرضا للتجديد حتى الآن.

سيراهن ليفربول على عنصر الوقت، من أجل تغيير وجهة نظر محمد صلاح ووكيله بشأن الجانب المادي، خاصة أن النادي الإنجليزي لن يكون قادرا على كسر سقف الرواتب.

الجدير بالذكر، أن ليفربول عرض على محمد صلاح زيادة قدرها 15% فقط في راتبه، وهو ما جعل اللاعب يشعر بأنه لا يقدر بحجم مكانته في الكرة العالمية.

اقرأ أيضا

محمد صلاح على موعد مع التاريخ بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي

أول تعليق لمحمد صلاح على خسارة الأبطال: لن أفوز بالكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن