"الهلال يتعاقد مع مورينيو".. حقيقة صفقة القرن المدوية

تاريخ النشر: 21/06/2022
513
منذ سنة
الهلال يتعاقد مع مورينيو.. حقيقة صفقة القرن المدوية

"رسميا مورينيو هلالي".. هاشتاج اجتاح موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، خلال الساعات القليلة الماضية؛ وتسبب في هزة كبرى، بالشارع الرياضي السعودي.

ولايزال الجدل يحيط بمستقبل الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وسط تضارب في الأنباء، بشأن تجديد عقده، أو الرحيل بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يكشف عن تهديدات بـ"محاكمة" الحائلي.. و"فيفا" يرد

ودياز تولى تدريب الزعيم، في فبراير 2022، ونجح في انتشال الفريق الأول لكرة القدم، من النتائج السلبية؛ خاصة على المستوى المحلي.

وقاد المدير الفني الأرجنتيني، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للتأهل إلى دور الـ16 من أبطال آسيا، مع "انتزاع" صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من الغريم الاتحاد.

ويتصدر الفريق الأزرق، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الاتحاد "الوصيف".

* حقيقة تعاقد الهلال مع مورينيو..

وزعم الهاشتاج، الذي دخل ضمن قائمة "الترند"، في المملكة العربية السعودية، بوجود مفاوضات مكثفة، بين إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، والمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

ووفقًا لآخر المستجدات، التي تم ذكرها في هذا الهاشتاج؛ رحب مورينيو، بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في أول تجربة له، بالمنطقة الخليجية.

ولكن حتى الآن.. لم يؤكد الهلال أو ينفي، التفاوض مع المدير الفني البرتغالي، كما لم تتحدث الصحف العالمية الشهيرة، عن هذا الأمر.

جدير بالذكر أن جوزيه مورينيو، الذي درب أندية ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، وإنتر ميلان الإيطالي، وبورتو البرتغالي، يرتبط بعقد مع فريق روما، حتى 30 يونيو من عام 2024.

اقرأ أيضا

تحرك عاجل من الهلال في قضية كنو.. وكشف قرار التحكيم المرتقب !

القحطاني يكشف أفضل أجانب الهلال.. وسر التفوق التاريخي على النصر

حمل تطبيق سعودي الآن