تحرك عاجل من الهلال في قضية كنو.. وكشف قرار "التحكيم" المرتقب !

تاريخ النشر: 21/06/2022
1017
منذ سنة
تحرك عاجل من الهلال في قضية كنو.. وكشف قرار التحكيم المرتقب !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قرارات غرفة فض المنازعات، في قضية النجم الدولي محمد كنو، بين النصر والهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"خصم نقاط من النصر وتهديده بالتهبيط".. حقيقة عقوبة فيفا التاريخية

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

طالع أيضًا| رعب في الهلال.. سلمان الفرج يحبط الجماهير بـ"أكبر صدمات الموسم" 

وأصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

* تحرك عاجل من الهلال في قضية كنو..

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "الرياضية"، عن تحرك عاجل من مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في قضية كنو.

وكشفت الصحيفة، عن رفع الإدارة الهلالية، اليوم الثلاثاء، مُذكرة "استئناف"، إلى مركز التحكيم الرياضي، على قرارات غرفة فض المنازعات.

ومن ناحيته، ألمح الإعلامي الرياضي سيف الرخيص، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى قرار مرتقب من "التحكيم"، برفع عقوبة حرمان الهلال، من التعاقدات، بشكل مؤقت.

وكتب الرخيص: "باقي أسبوع على صيفية الهلال"؛ في إشارة إلى دخول إدارة بن نافل بقوة، في الميركاتو، الذي يفتح أبوابه رسميًا، يوم 28 يونيو الجاري. 

جدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلن اليوم الثلاثاء، عن المواعيد الرسمية، لسوق الانتقالات الصيفية، والذي يفتح أبوابه، يوم 28 يونيو الجاري، ويستمر حتى 31 أغسطس 2022.

اقرأ أيضا

تصالح تاريخي بين الهلال والنصر في قضية كنو؟.. قرار رسمي

كنو أوقف رحيل بيريرا عن الهلال.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن