صورة| بعد انتهاء موسمه.. نجم النصر يبدأ رحلة العلاج

تاريخ النشر: 21/06/2022
86
منذ سنة
صورة| بعد انتهاء موسمه.. نجم النصر يبدأ رحلة العلاج

استهل علي لاجامي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مرحلة العلاج من الإصابة التي تسببت في انتهاء موسم اللاعب.

وأعلن نادي النصر عن إصابة علي لاجامي، بكدمة في عظم مفصل القدم، وتمزق في الرباط الجانبي الداخلي لمفصل القدم، وسيغيب اللاعب عن المباراتين المتبقيتين في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر لاجامي مقطع، عبر حسابه بموقع "سناب شات"، يكشف خلاله بدء رحلته العلاجية للتعافي من الإصابة، من أجل اللحاق ببرنامج النصر الإعدادي للموسم الرياضي الجديد.

علي لاجامي

ولم يشارك علي لاجامي، مدافع النصر، في تدريبات السبت؛ إثر تعرضه لكدمة في مباراة الرائد، والتي جمعت بين الفريقين، الخميس الماضي، في لقاء ودي مغلق انتهى بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله (طالع التفاصيل).

من جانبه، يفاضل المدير الفني الأرجنتيني ميغيل أنخل روسو، بين الثلاثي روميلو فونيس موري، محمد آل فتيل، عبد الله مادو، للدفع بأحدهما بجوار عبد الإله العمري في قلب الدفاع، مع الاعتماد على المحور عبد الله الخيبري، عوضًا عن أنسيلمو، وكذلك الاستعانة باللاعب الشاب ماجد قشيش، بديلًا لمنصور الشمري في مركز الظهير الأيسر.

ويغيب الثنائي أنسيلمو ومنصور الشمري عن مباراة الحزم للإيقاف؛ نظرًا لتراكم البطاقات الملونة.

ومن المقرر أن تستأنف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقام مباريات الجولة 29 يوم الخميس المقبل، فيما تقام مباريات الجولة 30 والأخيرة، في 27 يونيو الجاري.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد والهلال اللذين يتقاسمان الصدارة، بينما تأكد هبوط الحزم إلى دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023، بعد احتلال المركز السادس عشر والأخير برصيد 17 نقطة، قبل جولتين على نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

تعليق ساخر.. هكذا أعلن روسو الرحيل عن النصر!

مفاجأة 2022.. كم يربح النصر من بيع جوناثان رودريجيز؟

حمل تطبيق سعودي الآن