خطة الاتحاد "تورط" النصر في عقوبات قاسية بقضية حمد الله

تاريخ النشر: 21/06/2022
12071
منذ سنة
خطة الاتحاد تورط النصر في عقوبات قاسية بقضية حمد الله

ألمح الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، إلى تطورات رسمية خطيرة، في قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والمهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

نهاية موسم نجم النصر.. "الرحيل تم رسميا"

وخلال تلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 12 هدفًا وصنع آخر، خلال 13 مباراة رسمية، حتى الآن.

طالع أيضًا| جارسيا يطلب الاستغناء عن نجم النصر الكبير.. شرط التوقيع 

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

* تحرك عاجل من الاتحاد "يهدد" النصر..

وفي هذا السياق، كتب العجلان في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تحت عنوان خاص: "من قُدِمت ضده القضية؛ هو من طالب بتحويلها لجهة مختصة، لفحصها ومحاسبة من قدمها".

وعلى الرغم من عدم ذكر العجلان، "هوية" القضية، أو اسم الأندية المتورطة فيها؛ إلا أن الجميع ربط بين هذه التغريدة، وأزمة النصر والاتحاد، بشأن النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحسب هذا الربط.. فإن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي؛ هو من طالب بتحويل قضية "تسريبات حمد الله"، إلى الجهات المختصة؛ لإثبات تزويرها، ومحاسبة النصر.

وإذا ما تأكدت الجهات المختصة؛ بعدم صحة التسجيلات الصوتية؛ فإن نادي النصر ومجلسه، برئاسة مسلي آل معمر، سيكون مُهددًا بعقوبات مشددة.

اقرأ أيضا

مفاجأة تهز النصر.. تطور رسمي عاجل في قضية الاتحاد وحمد الله

فجر VS حمد الله.. سعودي سبورت يذكر نجم الاتحاد بـالقصة الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن