نجم الاتحاد يزلزل الوسط الرياضي بسبب الأهلي.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 20/06/2022
1928
منذ سنة
نجم الاتحاد يزلزل الوسط الرياضي بسبب الأهلي.. ماذا حدث؟

فاجأ أحد نجوم الاتحاد، الشارع الرياضي السعودي، بـ"مساندة" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أزمته الفنية، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الحادي عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

قنبلة 2022| كشف القرار النهائي في قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله

ويملك الراقي في رصيده "31 نقطة"، على بُعد نقطة وحيدة فقط، من آخر مركز مُهدد صاحبه بـ"الهبوط"، إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

* الشمراني "يساند" النادي الأهلي..

ودعا حمدان الشمراني، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الله عز وجل، أن يوفق الأهلي، في الجولتين الأخيرتين، من مسابقة الدوري.

وأضاف الشمراني في مقطع فيديو: "إن شاء الله.. الأهلي لن يهبط، إلى دوري الدرجة الأولى"؛ وذلك على الرغم من المنافسة بين الفريقين.

والشمراني بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية للنادي الأهلي، كما لعب مع الفريق الأول لكرة القدم، في موسم 2017-2018، قبل الانتقال إلى الفيصلي، ثم الاتحاد، في صيف عام 2019.

ومع العميد الاتحادي، سجل الظهير الأيسر، الذي يجيد في مركز قلب الدفاع أيضًا، 6 أهداف وصنع 5 آخرين، خلال 76 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

كونترا يعاقب نجوم الاتحاد.. خسارة وأخطاء تمهد اللقب للهلال

تصريح مثير.. على النصر إخراج الهلال والاتحاد من رأسه

حمل تطبيق سعودي الآن