متى سيقدم بايرن ميونخ ساديو ماني رسميا لوسائل الإعلام؟

تاريخ النشر: 20/06/2022
79
منذ سنة
متى سيقدم بايرن ميونخ ساديو ماني رسميا لوسائل الإعلام؟

أتم السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي، انتقاله لبايرن ميونخ الألماني، للانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل، بعد تواصل الناديين لاتفاق بشأنه.

وكان ليفربول قد رفض من قبل عرضين من بايرن ميونخ بشأن بيع ساديو ماني، لعدم تنفيذ النادي الألماني الطلبات المالية التي يريدها وصيف دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد سايو ماني الذي انضم إلى ليفربول في عام 2017، على ملعب أنفيلد في 30 يونيو 2023، حيث سيصبح عمره حينها 31 عامًا. 

وأعلن ساديو ماني عقب خسارة ليفربول الموسم الماضي، لنهائي دوري أبطال أوروبا، مغادرة الفريق، مؤكدا بأن رحلته انتهت مع وصيف بطل أوروبا.

وتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول الموسم المنقضي، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، والتتويج بكأس الاتحاد وكأس الرابطة المحترفة.

التقديم الرسمي لساديو ماني بقميص بايرن ميونخ:

كشف الصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو" بأن ساديو ماني سيسافر إلى ألمانيا يوم غدا الثلاثاء ، من أجل الخضوع للكشف الطبي، والتوقيع على العقود.

وأوضح أن ساديو ماني سيوقع على عقود انتقاله لبايرن ميونخ لمدة 3 سنوات، بناء على الاتفاق الأخير بينه وبين إدارة النادي البافاري.

وأشار رومانو إلى أن جيمع الإجراءات والأوراق الخاصة بانتقال ماني إلى بايرن ميونخ تمت بين بطل ألمانيا وليفربول.

وأتم بايرن ميونخ اتفاقه مع ليفربول على ضم ساديو ماني مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين يورو متغيرات في عقد اللاعب مرتبطه بآدائه الفردي مع الفريق، والبطولات التي سيحققها بطل ألمانيا.

وسيقدم بايرن ميونخ ساديو ماني لجماهيره بشكل رسمي، صباح يوم الأربعاء المقبل، حيث سيعلن ليفربول والنادي البافاري يوم غدا الثلاثاء، انتقال الجناح السنغالي للفريق البافاري رسميا.

وكان  جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ قد تواصل بالفعل خلال الأيام الماضية، مع ساديو ماني حيث تحدث الثنائي سويا عبر الهاتف.

اقرأ أيضا

ساديو ماني يحسم انتقاله لبايرن ميونخ بنجاح.. 3 سنوات في بافاريا

كاراجر يودع ساديو ماني بكلمات مليئة بالعواطف

حمل تطبيق سعودي الآن