صورة من أوزبكستان.. ماشاريبوف يثير "الجدل" بين جماهير النصر!

تاريخ النشر: 18/06/2022
1992
منذ سنة
صورة من أوزبكستان.. ماشاريبوف يثير الجدل بين جماهير النصر!

أثارت صورة النجم الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، مساء اليوم السبت، الجدل الواسع بين جماهير الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بعدما أقدم على تصرف "غاضب"، في أثناء مباراة منتخب أوزبكستان أمام تايلاند، في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2023.

ماشاريبوف البالغ من العمر 28 عامًا، يدافع عن شعار النصر، منذ صيف 2021.

ماشاريبوف يثير الجدل بين جماهير النصر

وظهر النجم جلال الدين ماشاريبوف في مباراة منتخب أوزبكستان أمام تايلاند، غاضبًا من استبداله في الدقيقة 66.

ونجح ماشا، الثلاثاء الماضي، في تسجيل هدف أوزبكستان الأول أمام تايلاند، ما ساهم في تحقيق الفوز (2-0)، وضمان التأهل رسميًا إلى منافسات كأس آسيا 2023.

بب

التصرف أثار الجدل بين عدد من جماهير النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إذ وصفه البعض بـ"غير الاحترافي"، فيما ذهب آخرون إلى أنه قد يكون هناك كواليس خفية في العلاقة التي تجمع ماشاريبوف بالجهاز الفني.

وفي السياق ذاته، علق المدير الفني سريتشكو كاتانيتس، مدرب أوزبكستان، بالتأكيد على أن ماشاريبوف بالفعل كان غير راضٍ بعض الشيء بعد استبداله، موضحًا أن هذا أمر طبيعي، حيث أن كل لاعب يرغب في أن يلعب أكبر عدد دقائق ممكن.

واستدرك: "أنا المدرب.. أحيانًا يجب علي أن أغير القادة واللاعبين، سواء ماشاريبوف أو شومورودوف، من أجل تغيير طريقة اللعب".

يذكر أن النجم جلال الدين ماشاريبوف عاد إلى العاصمة الرياض من أجل المشاركة في تدريبات النصر الجماعية، وفق ما أشار إليه الإعلامي علي العنزي، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي في تويتر.

اقرأ أيضا

تمت.. عبد العزيز المريسل يعلن انتقال نجم فياريال إلى النصر!

النصر يضع شرطا هاما في عقد رودي جارسيا.. ضربة آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن