من مانشستر يونايتد.. تعرف على أولى صفقات الهلال في صيف 2022

تاريخ النشر: 18/06/2022
733
منذ سنة
من مانشستر يونايتد.. تعرف على أولى صفقات الهلال في صيف 2022

يبدو أن نادي الهلال بصدد الحصول على خدمات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في مانشستر يونايتد الإنجليزي، صيف 2022، وفق ما ألمحت إليه آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم السبت.

الهلال مع الرئيس فهد بن نافل، يأمل تحسين الفريق الأول لكرة القدم في السوق الصيفية القادمة 2022، من أجل استمرار المنافسة على الألقاب والبطولات، محليًا وقاريًا.

من مانشستر يونايتد.. تعرف على أولى صفقات الهلال في صيف 2022

وألمح الإعلامي سيف الرخيص، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الهلال على مقربة من حسم صفقة أولى من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الإعلامي المقرب من الهلال، نشر صورة، تتضمن المهاجم النيجيري أوديون إيجالو بجانب النجم الإسباني خوان ماتا، عندما كانا سويًا في الشياطين الحمر.

م

خوان ماتا البالغ من العمر 34 عامًا، غادر صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، يونيو 2022، بعد نهاية العقد بينهما، إثر 9 سنوات قضاها اللاعب في ملعب أولد ترافورد.

وسبق أن كان اسم خوان ماتا، مطلوبًا في النصر والهلال على حد سواء.

مسيرة خوان ماتا مع كرة القدم، تراجعت بشدة في السنوات الماضية، إذ هبطت قيمة النجم الإسباني السوقية وفق موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، من 45 إلى 2.5 مليون يورو. 

وتدرج ماتا بين صفوف ريال مدريد، قبل أن يبدأ الرحلة مع فالنسيا في موسم 2007-2008، ثم ينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي في صيف 2011.

اقرأ أيضا

بسبب الهلال.. قضية خطيرة جديدة تهدد مستقبل الاتحاد

تصالح تاريخي بين الهلال والنصر في قضية كنو؟.. قرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن