ميشايل يتوهج في ودية الهلال والشباب.. ماذا فعل؟

تاريخ النشر: 17/06/2022
695
منذ سنة
ميشايل يتوهج في ودية الهلال والشباب.. ماذا فعل؟

أظهر البرازيلي ميشايل ديلغادو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تألقًا كبيرًا خلال مشاركته في الشوط الأول من ودية الهلال "المغلقة" أمام الشباب.

وأنهى الهلال الشوط الأول متقدمًا على الشباب بنتيجة (2-1)، في مباراة ودية مغلقة تجمع بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستطاع ميشايل أن يوقع على ثنائية الهلال في مرمى الشباب، خلال الشوط الأول من عمر المباراة.

ومن المقرر أن تستأنف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقام مباريات الجولة 29 يوم الخميس المقبل، فيما تقام مباريات الجولة 30 والأخيرة، في 27 يونيو الجاري.

ويلتقي الهلال بنظيره الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، بينما يواجه الشباب نظيره التعاون، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، يوم الخميس المقبل، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، متساويًا مع الاتحاد، الذي يتصدر بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة"، بينما يأتي الشباب في المركز الرابع برصيد 53 نقطة.

وفي حالة استمرار تساوي النقاط بين الهلال والاتحاد، حتى نهاية الموسم، فإن الهلال يتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، بأفضلية "المواجهات المباشرة" مع الاتحاد.

اقرأ أيضا

أكبر ثورة في تاريخ الهلال.. رحيل 10 نجوم بقرار من بن نافل

صباحات الهلال| غيابات الفتح والثالثة تنذر بموسم صفري للزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن