بالأرقام.. عرض برشلونة الجديد لبايرن ميونخ من أجل ليفاندوفيسكي

تاريخ النشر: 15/06/2022
941
منذ سنة
بالأرقام.. عرض برشلونة الجديد لبايرن ميونخ من أجل ليفاندوفيسكي

يستعد برشلونة الإسباني، في الفترة المقبلة، لتقديم عرض جديد لإدارة بايرن ميونخ الألماني، من أجل التعاقد مع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، بداية من الموسم المقبل.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

جاءت تصريحات ليفاندوفيسكي، في الوقت الذي أعلن هربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ، أن روبرت سيستمر مع الفريق البافاري، ولن يتمكن من الرحيل في الميركاتو الصيفي لبرشلونة.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

تفاصيل العرض الجديد من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفيسكي:

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن برشلونة يستعد لتقديم عرض محسّن جديد لضم روبرت ليفاندوفيسكي بعد العرض السابق بقيمة 32 مليون يورو + 5 مليون إضافات.

وكان برشلونة قد تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع ليفاندوفيسكي، قبل عدة أسابيع مقابل 32 مليون يورو، ولكن بايرن ميونخ لم يرد على العرض الذي تقدم به النادي الإسباني.

وأوضحت أن عرض برشلونة الجديد سيصل لبايرن ميونخ نهاية الأسبوع الجاري، حيث قد تصل قيمته لـ 40 مليون يورو، وهو ما قد يوافق عليه بايرن ميونخ.

واتفق في وقت سابق حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ، مع ليفاندوفيسكي على إيقاف تصعيد الموقف، وعقد هدنة شفهية بين الطرفين، لحين حسم الموقف النهائي بشأن رحيله أو استمراره.

وأتمت الصحيفة الألمانية، أن موقف إدارة بايرن ميونخ بدأ، يتجه نحو بيع روبرت ليفاندوفيسكي، لبرشلونة الإسباني، ولكن بمقابل مادي لن يقل عن 40 مليون يورو.

اقرأ أيضا

أحذر يا برشلونة.. ليفاندوفيسكي وكريستيانو قادة هجوم يونايتد

ليفاندوفيسكي يطالب بايرن ميونخ بتوقف الحرب والرحيل لبرشلونة بهدوء

حمل تطبيق سعودي الآن