بعودة العمار.. الأولمبي ينهي استعداداته لأستراليا

تاريخ النشر: 14/06/2022
58
منذ سنة
بعودة العمار.. الأولمبي ينهي استعداداته لأستراليا

اختتم المنتخب الوطني الأولمبي، تحضيراته لمباراة أستراليا، المقررة غدًا "الأربعاء"، والتي تجمع بين المنتخبين على ملعب نادي باختاكور في العاصمة الأوزبكية طشقند.

وتقام مباراة السعودية وأستراليا، في تمام الرابعة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

وأجرى لاعبو منتخب السعودية، مساء اليوم "الثلاثاء"، حصتهم التدريبية على ملعب كيباري في طشقند، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري، والجهاز الفني المساعد، طبقوا خلالها مرانًا تكتيكيًا، أعقبه العمل على الكرات الثابتة.

وشهدت تدريبات المنتخب الوطني، مشاركة لاعب خط الوسط تركي العمار، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي، من أجل التعافي من الإصابة في العضلة الضامة، والتي غيبته عن مباراة فيتنام في ربع النهائي.

وفي هذا السياق، تقرر أن يرتدي منتخبنا الأولمبي، الزي الأبيض أمام منتخب أستراليا، في نصف نهائي كأس آسيا.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من السعودية وأستراليا، لمواجهة الفائز من أوزبكستان واليابان، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، المقرر في 19 يونيو الجاري.

وتأهل منتخب السعودية إلى ربع النهائي، بعد تزعم صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، ثم فاز على فيتنام بثنائية نظيفة في ربع النهائي، ليتأهل لملاقاة أستراليا في نصف النهائي.

وحقق الأخضر رقمًا استثنائيًا، كأول منتخب يحافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات متتالية في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

اقرأ أيضا

أستراليا تنتظر السعودية في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما

رقم استثنائي للأخضر الأولمبي..تعرف على موعد لقاء فيتنام بكأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن