عبد الرزاق حمد الله يفاجئ الاتحاد بـ"نبأ سعيد"

تاريخ النشر: 07/06/2022
914
منذ 7 شهور
عبد الرزاق حمد الله

زف النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، نبأ سعيدًا، إلى الجهاز الفني في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم الثلاثاء.

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، يعيش أيامًا عصيبة مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات، تعادل مع الفتح ثم خسر ضد كل من الهلال والطائي، على الترتيب، ما تسبب في خسارة صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمد الله يزف خبر سار إلى الاتحاد

ويتغيب عبد الرزاق حمد الله عن المشاركة في التدريبات الجماعية في الاتحاد، بسبب الإصابة.

ولم يتمكن المهاجم المغربي البالغ من العمر 31 عامًا، في الظهور مساء أمس الإثنين، في مباراة خسارة الاتحاد على يد بيراميدز المصري، وديًا، (1-0)، حيث لم يصل إلى الجاهزية البدنية الكاملة.

وأوضح الإعلامي قصي نقادي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن عبد الرزاق حمد الله أبلغ الجهازين الطبي والفني في الاتحاد، بأنه أصبح في أفضل حالة بدنية، حيث طلب المشاركة في الحصص التدريبية الجماعية القادمة، مع البدء في المباريات.

ويخوض الاتحاد، مباراتين فيما تبقى من منافسات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ضد كل من الاتفاق والباطن، على الترتيب.

ويحتاج الاتحاد إلى تحقيق الفوز في مباراتيه، على أن ينتظر تعثر الهلال، بالتعادل أو الخسارة في لقاء واحد فقط، حتى يتمكن من حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن