"بعد التجديد حتى 2027".. كابوس ريكارد يهدد رينارد مع السعودية

تاريخ النشر: 28/05/2022
438
منذ سنة
بعد التجديد حتى 2027.. كابوس ريكارد يهدد رينارد مع السعودية

انتقد الإعلامي الرياضي عادل بن عبد المحسن الملحم، قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتمديد عقد إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، لمدة 5 سنوات.

وأعلن المنتخب السعودية عن تمديد عقد رينارد حتى 2027، في ظل استعدادات الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه (طالع التفاصيل).

ونشر الملحم رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"تمديد عقد رينارد خمس سنوات غير منطقي . يا خوفي ان يصبح مصيره بعد مونديال قطر مصير الهولندي ريكارد!!"

رينارد

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد تعاقد رسميًا مع الهولندي ريكارد، في يوليو 2011، بعقد لمدة 3 سنوات، إلا أن جماهير المملكة طالبت بإقالة ريكارد، بسبب نتائج المنتخب السعودي في الدورة 21 من بطولة كأس الخليج في 2013، والتي شهدت خروج الأخضر من الدور الأول، بعد فوزه على اليمن (2-0)، ثم خسارته أمام العراق (0-2)، والكويت (0-1).

وتمكن رينارد من قيادة منتخب السعودية، للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد تحقيق رقم قياسي، بحصد 23 نقطة، في التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى مونديال، ليتزعم الأخضر صدارة المجموعة الثانية.

ويلعب منتخب السعودية في المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022، أمام منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، علمًا بأن منافسات البطولة ستقام خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين.

جدير بالذكر أن السعودية تقدمت بأوراق الترشح من أجل استضافة نهائيات كأس آسيا 2027، لأول مرة في تاريخ المملكة.

اقرأ أيضا

رينارد يصدم النصر.. هل تدخل في قضية الهلال وكنو

رينارد يهدد منتخب المغرب.. ومفاجأة عالمية تنتظر حمد الله !

حمل تطبيق سعودي الآن