"فيلم هندي".. تصريح ناري بعد أزمة سالم الدوسري مع جماهير الاتحاد

تاريخ النشر: 24/05/2022
6506
منذ سنة
فيلم هندي.. تصريح ناري بعد أزمة سالم الدوسري مع جماهير الاتحاد

أشعلت واقعة احتفال سالم الدوسري لاعب الهلال بهدفه في مرمى الاتحاد أمام مدرجات العميد في المباراة التي جمعت بينهما، ببطولة دوري المحترفين، جدلًا واسعًا على المستوى الإعلامي والجماهيري.

وقام سالم الدوسري، بالاحتفال أمام مقاعد جماهير الاتحاد في المباراة التي انتهت بفوز الهلال على مضيفه بثلاثة أهداف لهدف، ما أثار غضب مدرجات العميد، حيث حاول البعض، إلقاء قوارير المياه عليه، كما احتك معه، المدير التنفيذي حامد البلوي.

وسرعان ما شعر نجم الهلال، بالخطأ الذي ارتكبه، إذ "اعتذر" صراحة إلى جماهير الاتحاد، في لفتة طيبة، تؤكد على الروح الرياضية التي تجمع بين الكبيرين.

وانتهت المباراة بفوز الهلال الكبير على الاتحاد (3-1)، وبهذه النتيجة، تجمد رصيد العميد عند النقطة 61، وبفارق 3 نقاط عن الزعيم "الوصيف" في صدارة جدول ترتيب المسابقة، علمًا أن الفريق الجداوي كان يحتاج للفوز بفارق هدفين، في "كلاسيكو الجوهرة"؛ من أجل ضمان التتويج بلقب الدوري رسميًا، قبل 3 جولات من النهاية؛ وهو ما منعه الأزرق.

وكتب الناقد الرياضي تركي الحربي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء "قديمة ومكشوفة، يتجه لجماهير الخصم وهي في حالة غضب، ليستفزها ثم يكمل فيلمه الهندي بالاعتذار التمثيلي الكاذب". 

وتابع تركي الحربي، تغريدته المثيرة: "فيصفق السذج والمنافقون له مباركين رقي الأخلاق!!، رقي الأخلاق أن لا تتجه أصلًا لجماهير الخصم، فلا تستذكي على الناس". 

اقرأ أيضا

سالم الدوسري يشتبك مع جماهير الاتحاد.. ويعتذر

حسابات النصر.. كيف يخطف لقب الدوري السعودي من الهلال والاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن