"خصم نقاط من الاتحاد بسبب سالم الدوسري؟".. عقوبة رسمية مرتقبة

تاريخ النشر: 24/05/2022
4381
منذ شهر
الاتحاد وجماهير الاتحاد

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مُهددًا بعقوبة خطيرة للغاية، بعد كلاسيكو المملكة الكبير، أمام الهلال.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا كبيرًا على الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل واحد، على ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

كيف يتوج الهلال والاتحاد بلقب الدوري.. "بعد كلاسيكو الجوهرة" 

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 61، في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، وبفارق 3 نقاط عن الهلال "الوصيف".

* أزمة خطيرة في كلاسيكو الاتحاد والهلال..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، عن إمكانية حرمان الاتحاد، من جماهيره، في أول مباراة له على ملعب "الجوهرة المشعة"، بعد الكلاسيكو.

وأشار السبيعي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن العقوبة، سيتم الإعلان عنها رسميًا، في حال دون مراقب المباراة، واقعة إلقاء جماهير الاتحاد، زجاجات المياه، على اللاعب سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وألقت جماهير العميد، زجاجات المياه، على سالم الدوسري، بعد احتفاله بشكل غير لائق، إثر تسجيله هدف الزعيم الثاني، في الكلاسيكو.

- إذًا.. هل تصل عقوبة الاتحاد إلى خصم نقاط؟!

ومن ناحيتهم، زعم قطاع كبير من الجماهير، بإمكانية خصم 3 نقاط من رصيد الاتحاد، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد هذه الواقعة؛ لأنها المرة الثالثة، التي تتكرر في مباريات العميد.

ولكن.. وفقًا لما ذكره الخبير القانوني أحمد الأمير عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لن تصل عقوبة الاتحاد، إلى خصم النقاط.

وقال الأمير: "بعد رمي عبوات المياه، في الكلاسيكو، يصبح الاتحاد، مهددًا بلعب مباراة أخرى على أرضه، بدون جمهور.. أو نقل أول مباراة له على أرضه، لتلعب على ملعب محايد".

وكان الهلال، يأمل في خصم 3 نقاط من الاتحاد، مع فوزه في الجولات الثلاث الأخيرة؛ ليتوج رسميًا، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

جدير بالذكر أن أول مباراة للاتحاد، على أرضه، بعد الكلاسيكو، ستكون أمام الباطن، في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري، والتي قد تكون مباراة التتويج باللقب.

حمل تطبيق سعودي الآن