مفاجأة داخل النصر.. "تطورات رسمية مثيرة في صفقة إدميلسون جونيور"

تاريخ النشر: 21/05/2022
378
منذ 8 شهور
الأهلي والدحيل

قن

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة.

اقرأ أيضًا

الهلال يحرج الاتحاد.. "خماسيات تاريخية وامتلاك الجوهرة المشعة" 

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، عددًا من الصفقات الكبرى؛ على رأسها البلجيكي إدميلسون جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري.

* صدمة كبرى في النصر..

ولكن.. التقارير القادمة من الدوحة القطرية، في الساعات القليلة الماضية؛ بمثابة الضربة القاضية لأحلام نادي النصر، في التعاقد مع إدميلسون.

ووفقًا لهذه التقارير، اتخذ المسؤولون عن الرياضة القطرية، إجراءات رسمية؛ من أجل تجنيس النجم البلجيكي، وذلك للمشاركة مع منتخب قطر الأول لكرة القدم، في كأس العالم "الدوحة 2022".

وتجنيس إدميسلون جونيور؛ يجعل خروجه من قطر، أصعب من أي وقتٍ مضى، حيث أصبح النصر، مُطالبًا بالعثور على بديل، بنفس المستوى.

جدير بالذكر أن جونيور، البالغ من العمر 27 سنة، انضم إلى العملاق القطري، في صيف 2018، قادمًا من ستاندر دلياج البلجيكي، حيث سجل منذ ذلك الوقت، 44 هدفًا وصنع 38 آخرين، خلال 113 مباراة رسمية في مختلف المسابقات. 

حمل تطبيق سعودي الآن