تطورات مثيرة بين برشلونة وليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 15/05/2022
272
منذ سنة
تطورات مثيرة بين برشلونة وليفاندوفسكي

اقترب برشلونة الإسباني، من حسم التعاقد مع ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ، قبل نهاية تعاقده مع الفريق البافاري بموسم واحد فقط.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

واقتنع ليفاندوفيسكي بشكل كبير بمشروع برشلونة الرياضي، وهو ما جعله يتمسك بحلم الانتقال للدوري الإسباني، خاصة أنه كان قريبا قبل 4 سنوات من الرحيل للغريم التقليدي ريال مدريد.

وأكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، في مؤتمر صحفي مساء اليوم، قبل مواجهة خيتافي غدا، أن فريقه بات قريبا من التعاقد مع ليفاندوفيسكي في الصيف المقبل.

تطورات مثيرة بين برشلونة وليفاندوفسكي 

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عن تمسك البولندي بالانتقال إلى برشلونة، حيث يضغط وكيل اللاعب على إدارة بايرن ميونخ من أجل بيعه في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا:

محمد صلاح يجيب عن السؤال الأهم: "هل ستلعب أمام ريال مدريد؟" 

نجم الأهلي يزين احتفالات ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي مع صلاح 

برشلونة قد جهز عقدًا بينه وبين البولندي، حيث يحصل على موسمين بقميص البارسا، بينما تتبقى فقط المفاوضات بين النادي الإسباني والألماني.

 

اقرأ أيضا

تشافي يثير الجدل بتصريح صادم عن مستقبل دي يونج مع برشلونة 

بايرن ميونخ يضرب بقوة في الميركاتو ويخطف نجوم برشلونة وليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن