صفقات نارية في الاتفاق.. كارتيرون "يلاحق" بن شرقي وأوباما وساسي

تاريخ النشر: 14/05/2022
140
منذ سنة
صفقات نارية في الاتفاق.. كارتيرون يلاحق بن شرقي وأوباما وساسي

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مجموعة من الصفقات الجديدة، يخطط للتعاقد معها، في فترة الانتقالات الصيفية، حال نجاحه في إنقاذ الراقي، من شبح الهبوط، إلى الدرجة الأولى، والبقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم المقبل.

والاتفاق يحتل المركز الرابع عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 27 نقطة، قبل 4 جولات من النهاية.

اقرأ أيضًا

البلوي "ينقلب" على حمد الله في الاتحاد.. وقرار عاجل من المغرب !

وعلم "سعودي سبورت"، وضع كارتيرون، على رأس اهتماماته حاليًا، في ميركاتو الاتفاق، 3 صفقات كبرى من لاعبين، سبق لهم التدرب تحت قيادته، ويفرض سرية كاملة على التفاوض معهم.

* صفقات باتريس كارتيرون في الاتفاق..

ويتصدر أشرف بن شرقي، جناح أيسر الزمالك ومنتخب المغرب، صفقات كارتيرون في الاتفاق، حيث يملك اللاعب، تجربة سابقة مع الهلال في الدوري، ويملك خبرات اللعب في الكرة السعودية، بخلاف تألق اللاعب معه في الدوري المصري، الموسم الماضي، والذي شهد تسجيله 15 هدفًا، خاصة في ظل انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، في نهاية العام الرياضي الجاري، وإمكانية ضمه في صفقة انتقال حر مستقبلًا.

وفي نفس الوقت، وضع المدير الفني الفرنسي، لاعب آخر من الزمالك، ضمن الحسابات؛ وهو المصري يوسف أوباما "26 عامًا"، لاعب الوسط المهاجم، والذي كان من اللاعبين المفضلين لدى كارتيرون، ويجيد اللعب في مركزي صانع الألعاب ورأس الحربة الثاني، ويملك مرونة تكتيكية كبيرة.

وظهر في الحسابات، لاعب ثالث كبير؛ وهو التونسي فرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري، والذي تدرب مع الزمالك، لمدة موسمين، وذلك لدعم مركز لاعب الوسط المدافع، الذي يمثل من أهم نقاط الضعف، في تشكيلة الاتفاق.

وتلقى كارتيرون، وعودًا من إدارة الاتفاق، في وقتٍ سابق، بدعم صفوفه بصفقات قوية، في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويفرض كارتيرون، سرية تامة على هذه الصفقات، خشية من دخول أندية أخرى في المزايدة المالية، طوال الأيام الماضية، كما وضع قائمة أخرى بديلة من الصفقات المطلوبة في الميركاتو الصيفي، حال عدم حسم صفقاته السوبر، التي منحها الأولوية في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

الهلال يضيق الخناق على الاتحاد بفوز مثير على الاتفاق

الاتفاق يتجاوز أحزان الهلال.. وعودة نارية قبل صدام الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن