رسميا| سمو ولي العهد يحضر نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء

تاريخ النشر: 14/05/2022
457
منذ سنة
رسميا| سمو ولي العهد يحضر نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء

تحت رعاية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله -.. يحضر سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله -، نهائي بطولة كأس الملك 2021-2022.

ويُقام نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك"، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بين الهلال والفيحاء، يوم الخميس القادم، في مدينة جدة.

اقرأ أيضًا

الهلال يتورط مع النصر.. طلب عاجل بـ"استبعاد" تاليسكا من المملكة !

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تأهل إلى نهائي الكأس، بعد تخطيه عقبه الشباب، في ديربي الرياض الكبير، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات المربع الذهبي.

ومن ناحيته، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، إنجازًا تاريخيًا، بالتأهل لأول مرة، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الاتحاد، بهدف مقابل لا شيء.

* تعديل روزنامة الموسم الرياضي الحالي..

وجاء اعتماد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في موعده "يوم الخميس القادم"؛ على الرغم من تعديل لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، روزنامة الجولات الأخيرة، من الموسم الرياضي الحالي.

طاالع أيضًا| البلوي "ينقلب" على حمد الله في الاتحاد.. وقرار عاجل من المغرب ! 

ولجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلنت تمديد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لينتهي يوم 23 يونيو القادم، وذلك في أعقاب تعديل مواعيد الجولات الأربع الأخيرة، من المسابقة.

وعدّلت اللجنة، مواعيد الجولات الأربع الأخيرة من مسابقة الدوري، بعد قرار وزارة الرياضة السعودية، "تعليق" النشاط في المملكة؛ حدادًا على روح الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات.

اقرأ أيضا

الهلال في خانة اليك بين كلاسيكو الاتحاد ونهائي كأس الملك

مفاجأة تهز الهلال.. حسم مستقبل كنو بعد تمديد دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن