48 ساعة "تخلط" الهلال.. تطورات جديدة في كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 13/05/2022
845
منذ سنة
48 ساعة تخلط الهلال.. تطورات جديدة في كلاسيكو الاتحاد

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن المواعيد البديلة لمباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أعلنت وزارة الرياضة عن تعليق النشاط الرياضي في المملكة، لمدة 3 أيام؛ حدادًا على روح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات.

وقررت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تأجيل المباريات المتبقية من الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حتى إشعار آخر.

وذكر الإعلامي الرياضي عبد الله الحنيان، أن المنافسات الرياضية في المملكة ستستأنف ابتداءً من يوم الثلاثاء المقبل.

وكانت تقارير قد أشارت إلى إقامة المباريات المتبقية من منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي، يوم الإثنين، على أن تقام كافة المباريات في يوم واحد.

وأضاف الحنيان "إلى الآن لم يحسم تحديد موعد كلاسيكو #الهلال و #الاتحاد، بسبب صعوبة إقامته مساء الثلاثاء، في ظل اعتماد موعد نهائي كأس الملك الخميس.

المناقشات مستمرة بين الرابطة واتحاد القدم.."

وانطلقت منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي، الخميس، حيث فاز التعاون على الباطن بهدف نظيف، والشباب على الفيصلي بنفس النتيجة.

وكان مقررًا أن تستأنف مباريات الجولة السابعة والعشرين، خلال أيام الجمعة (الفيحاء ضد ضمك، الرائد ضد النصر)، والسبت (الفتح ضد الطائي، الأهلي ضد أبها)، والأحد (الاتفاق ضد الحزم، الاتحاد ضد الهلال).

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة من 26 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الهلال الوصيف، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

ويستعد الهلال لمواجهة الفيحاء في جدة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يبحث الهلال عن اللقب العاشر، بينما يسعى الفيحاء نحو التتويج باللقب لأول مرة في تاريخه.

الجوله المباراه الموعد النتيجه الملعب
الاسبوع 27 الاتحاد - الهلال - - مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة)
الاسبوع 28 الهلال - أبها ٢٠ مايو / أيار ٢٠٢٢ 16:15 0 - 0 ملعب الأمير فيصل بن فهد
الاسبوع 29 الفتح - الهلال ٢٥ مايو / أيار ٢٠٢٢ 18:00 0 - 0 ملعب الأمير عبد الله بن جلوي
الاسبوع 30 الهلال - الفيصلي ٢٩ مايو / أيار ٢٠٢٢ 18:00 0 - 0 ستاد الملك فهد الدولى

اقرأ أيضا

تأجيل مباريات الجولة 27 حدادا على وفاة رئيس الإمارات

بيلوتي.. 7 معلومات عن بطل الصراع الكبير بين الهلال والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن