الكشف عن تفاصيل أولى صفقات ريال مدريد الصيفية.. "مرحبا بالأفضل"

تاريخ النشر: 10/05/2022
230
منذ سنة
الكشف عن تفاصيل أولى صفقات ريال مدريد الصيفية.. مرحبا بالأفضل

حسم بشكل نهائي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديجير لاعب تشيلسي الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي تعاقد روديجير مع تشيلسي في نهاية الموسم الجاري، حيث رفض اللاعب تجديد تعاقده مع البلوز، والذي انتقل للدفاع عن ألوانه قبل 5 مواسم قادما من روما الإيطالي.

وأعلن قبل عدة أسابيع، توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، رحيل أنطونيو روديجير عن فريقه في نهاية الموسم الجاري، بشكل رسمي، متمنيا له التوفيق في خطوته المقبلة.

وكان ريال مدريد قد أجرى منذ شهر يناير الماضي، سلسلة مفاوضات مع روديجير، من أجل الانتقال لصفوفه، كجزء من خطة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي للانتقالات الصيفية.

تفاصيل صفقة انتقال أنطونيو روديجير إلى ريال مدريد: 

كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، أن ريال مدريد حسم التعاقد بشكل نهائي مع أنطونيو روديجير، للانتقال لصفوفه الموسم المقبل.

وأوضح أن روديجير وقع بالفعل على عقود انتقاله اليوم لريال مدريد بداية من الموسم المقبل لمدة 4 مواسم، حتى صيف عام 2024، دون خيار التجديد لموسم إضافي.

وأكد أن الشرط الجزائي في عقد المدافع الألماني مع ريال مدريد يبلغ 400 مليون يورو، حيث سيحصل على راتب سنوي قدره 9 مليون يورو.

وكان ممثلًا عن الخدمات الطبية في ريال مدريد، سيسافر إلى لندن من إجل إجراء الكشف الطبي لروديجر.

ومن المقرر، أن يعلن ريال مدريد رسميا عن الصفقة عبر موقعه الرسمي في نهاية الموسم الجاري، وتحديدا عقب نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

أنس جابر ترفض الخمر وتتخلى عن ريال مدريد من أجل محمد صلاح

رئيس أتلتيكو يكشف سبب رفض تحية ريال مدريد في ممر شرفي

حمل تطبيق سعودي الآن