أول تعليق من بوروسيا دورتموند على انتقال هالاند لمانشستر سيتي 

تاريخ النشر: 10/05/2022
138
منذ سنة
أول تعليق من بوروسيا دورتموند على انتقال هالاند لمانشستر سيتي 

علق هانز يواكيم فاتسكه المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند على انتقال مهاجم فريقه الدولي النرويجي إيرلينج هالاند لمانشستر سيتي الإنجليزي، رسميا، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

أعلن مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل رسمي، عن نجاحه في ضم المهاجم النرويجي، إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، من خلال وسائل إعلامه الرسمية.

وأكد مانشستر سيتي في بيانه: "يمكن لنادي مانشستر سيتي أن يؤكد التوصل إلى اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند بشأن التعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند ابتداءً من يوم 1 يوليو 2022"

وأشار النادي إلى أن عملية التعاقد الخاصة باللاعب خاضعة لاتفاق النادي النهائي معه.

وسعى كل من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، لضم المهاجم النرويجي، خلال صيف 2022، بينما أكد مانشستر سيتي عن توصله إلى، اتفاق مبدئي مع اللاعب.

ماذا قال بوروسيا دورتموند عن رحيل هالاند: 

وقال هانز فاتسكه في تصريحات صحفية: "لقد لعبنا كرة القدم لمدة 113 عامًا، ولمدة 111 عامًا، لعبنا بدون إيرلينج هالاند".

وأضاف: "يمكنك التأكد من قرار إيرلينج بتركنا، فسنجد اللاعب التالي المناسب لنا بنسبة 100%".

‏وأوضح المدير الرياضي لدورتموند: "عندما يؤدي اللاعب آداء جيد، علينا أن نقاتل الأندية الكبيرة حقًا التي تقودها الدول العربية التي تقف ورائهم، لا يمكننا الفوز في هذه المعركة".

هالاند يتجاوز الكشف الطبي مع مانشستر سيتي: 

خضع هالاند في الساعات القليلة الماضية للكشف الطبي في ألمانيا، حيث تجاوزه بنجاح على أن ينتقل لمانشستر سيتي بشكل رسمي خلال الأيام الماضية.

وأخبر مانشستر سيتي بشكل رسمي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، بأنه سيدفع في الساعات المقبلة الشرط الجزائي في عقده مع هالاند البالغ 75 مليون يورو.

وسينضم المهاجم النرويجي، صاحب الـ 21 عامًا، إلى فريق بيب جوارديولا في بداية الموسم التحضيري بعد أن يدفع السيتي الشرط الجزائي في عقده مع دورتموند.

وسيصبح اللاعب الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز بأكثر من 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ويوقع عقدًا مدته خمس سنوات.

اقرأ أيضا

مبروك مانشستر سيتي.. هالاند يتجاوز الكشف الطبي بنجاح 

أول تعليق من يورجن كلوب على انتقال هالاند لمانشستر سيتي 

حمل تطبيق سعودي الآن