"مبروك مانشستر سيتي".. هالاند يتجاوز الكشف الطبي بنجاح 

تاريخ النشر: 09/05/2022
440
منذ سنة
مبروك مانشستر سيتي.. هالاند يتجاوز الكشف الطبي بنجاح 

حسم مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل نهائي التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، على أن ينتقل لصفوف السيتيزين بداية من الموسم المقبل.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

وكان مانشستر سيتي الإنجليزي، الفريق الأوفر حظا للتعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، بسبب القوة المالية التي يتمتع بها لضم الهداف النرويجي، وتحقيق مطالبه المالية.

هالاند يتجاوز الكشف الطبي مع مانشستر سيتي: 

خضع هالاند في الساعات القليلة الماضية للكشف الطبي في ألمانيا، حيث تجاوزه بنجاح على أن ينتقل لمانشستر سيتي بشكل رسمي خلال الأيام الماضية.

وأخبر مانشستر سيتي بشكل رسمي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، بأنه سيدفع في الساعات المقبلة الشرط الجزائي في عقده مع هالاند البالغ 75 مليون يورو.

وسيعلن مانشستر سيتي خلال الأسبوع الجاري عن تعاقده بشكل رسمي مع هالاند، بعقد يمتد لخمس مواسم حتى صيف عام 2027.

وسينضم المهاجم النرويجي، صاحب الـ 21 عامًا، إلى فريق بيب جوارديولا في بداية الموسم التحضيري بعد أن يدفع السيتي الشرط الجزائي في عقده مع دورتموند.

وسيصبح اللاعب الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز بأكثر من 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ويوقع عقدًا مدته خمس سنوات.

شرط غريب في عقد هالاند مع مانشستر سيتي: 

كشفت شبكة "ARA" الكتالونية، أن هالاند سيوقع على عقود انتقاله لمانشستر سيتي في الساعات المقبلة، لمدة 5 مواسم، حتى صيف عام 2027.

وأوضحت أن عقد هالاند مع مانشستر سيتي سيحتوى على شرط مثير للجدل، بحسب رغبة اللاعب، حيث يسمح له بالمغادرة بعد موسمين فقط من عقده.

وأشارت إلى أن هالاند سيكون من حقه مغادرة مانشستر سيتي حال دفع مبلغ معين بعد موسمين، خاصة أنه مازال يحلم بالانتقال واللعب في الدوري الإسباني سواء مع برشلونة أو ريال مدريد.

اقرأ أيضا

صفقة مفاجئة.. ريال مدريد يحدد بديل هالاند

شرط غريب في عقد هالاند مع مانشستر سيتي لتحقيق الحلم الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن