شرط غريب في عقد هالاند مع مانشستر سيتي لتحقيق الحلم الإسباني

تاريخ النشر: 09/05/2022
487
منذ سنة
شرط غريب في عقد هالاند مع مانشستر سيتي لتحقيق الحلم الإسباني

يتواصل ضغط مانشستر سيتي الإنجليزي، على النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الراحل مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة، ريال مدريد، مانشستر سيتي هم الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

وبات مانشستر سيتي الأقرب للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

ويعد مانشستر سيتي الإنجليزي، الفريق الأوفر حظا للتعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، بسبب القوة المالية التي يتمتع بها لضم الهداف النرويجي، وتحقيق مطالبه المالية.

شرط غريب في عقد هالاند مع مانشستر سيتي: 

كشفت شبكة "ARA" الكتالونية، أن هالاند سيوقع على عقود انتقاله لمانشستر سيتي في شهر يونيو المقبل، لمدة 5 مواسم، حتى صيف عام 2027.

وأوضحت أن عقد هالاند مع مانشستر سيتي سيحتوى على شرط مثير للجدل، بحسب رغبة اللاعب، حيث يسمح له بالمغادرة بعد موسمين فقط من عقده.

وأشارت إلى أن هالاند سيكون من حقه مغادرة مانشستر سيتي حال دفع مبلغ معين بعد موسمين، خاصة أنه مازال يحلم بالانتقال واللعب في الدوري الإسباني سواء مع برشلونة أو ريال مدريد.

تفاصيل عقد هالاند مع مانشستر سيتي:

سيكون هذا الأسبوع هو الوقت الذي يُتوقع فيه من سيتي دفع رسوم الشرط الجزائي في العقد المبرم بين هالاند وناديه الألماني، والبالغ تقريبًا 75 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل"، أنه من المقرر الإعلان عن انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني.

وسينضم المهاجم النرويجي، صاحب الـ 21 عامًا، إلى فريق بيب جوارديولا في بداية الموسم التحضيري بعد أن يدفع السيتي الشرط الجزائي في عقده مع دورتموند.

وسيصبح اللاعب الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز بأكثر من 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ويوقع عقدًا مدته خمس سنوات.

اقرأ أيضا

مستقبل هالاند.. دورتموند يحدد موعد حسم مصير إيرلينج

صفقة مفاجئة.. ريال مدريد يحدد بديل هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن