التردد يهدد الصفقة.. تفاصيل عرض باريس لمبابي وصدمة للريال

تاريخ النشر: 08/05/2022
126
منذ سنة
التردد يهدد الصفقة.. تفاصيل عرض باريس لمبابي وصدمة للريال

يبدو أن الأقاويل ستزداد وتكثر في الفترة المقبلة، عن صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، وانضمامه إلى صفوف ريال مدريد، خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم تأكيد الكثير من التقارير عن اقتراب اللاعب من ريال مدريد، وارتداء قميص الميرنجي في الموسم المقبل، إلا أن أخرى تؤكد أنه الصفقة تقابلها العديد من العراقيل.

مبابي متردد في الانضمام إلى ريال مدريد

ووفقًا لصحيفة "إل باييس" فإن الصحيفة أكدت أن توقيع المهاجم الفرنسي مع النادي المدريدي، أصبح مشكوكًا به، بسبب بند حقوق الصورة.

ويسمح البند للاعب بالتمتع بـ 50 بالمئة من حقوق الصورة فقط، ولذلك ربما يفكر مبابي جديًا في عملية التجديد مع باريس سان جيرمان.

طالع أيضًا: أول رد فعل من ريال مدريد على اتفاق مبابي لتجديد عقده مع باريس 

وأضافت الصحيفة أنه على يبدو فإن المحيطون بكليان مبابي فوجئوا بذلك الأمر، لأنه خلال ما يقرب من عامين من المحادثات لم يذكر ريال مدريد لهم أي شئ بخصوص ذلك البند.

ويعتقد حاشية مبابي أنهم سيخسرون الكثير من الأموال بسبب ذلك البند.

وأوضحت الصحيفة أنه لهذا السبب توقفت عملية المفاوضات حول انتقال مبابي إلى الريال فجأة.

تفاصيل عرض باريس سان جيرمان لكيليان مبابي

وبالنظر إلى عرض باريس المقدم لتجديد اللاعب، حيث عرض الأمراء راتبًا خياليًا على اللاعب، بالإضافة إلى حصوله على 100% من إدارة حقوق صورته. 

طالع أيضًا: صلاح: "الريال لديه الخبرة بدوري الأبطال وليفربول الأفضل بالعالم" 

ويأتي عرض باريس سان جيرمان لمبابي، المقدم على سنتين مع مكافأة توقيع قدرها 80 مليون يورو، وراتب سنوي 40 مليون في السنة الأولى و 50 مليونًا للسنة الثانية.

وفي السنة الثالثة سيكون التجديد مع الحصول على مكافآة أخرى وسيكون راتبه 60 مليوناً في السنة الرابعة مع حصوله على مكافأة أخرى.

اقرأ أيضا

تسريب مشاهدة مبابي تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني مباشرة

هل يخون مبابي وعده لجماهير ريال مدريد؟.. إجابة توضح الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن