معركة وشيكة.. يوفنتوس يقرع طبول الحرب مع برشلونة بسبب صفقتين

تاريخ النشر: 08/05/2022
125
منذ سنة
معركة وشيكة.. يوفنتوس يقرع طبول الحرب مع برشلونة بسبب صفقتين

يستعد نادي يوفنتوس لإطلاق حملته من أجل الصراع على العديد من اللاعبين الذين يضعهم أهدافًا له في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، والمنافسة مع الأندية الأخرى ذات نفس الاهتمام.

ويحاول يوفنتوس إحداث ثورة تغييرات في الفريق، بعد أن فقد المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، ووداع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فياريال الإسباني.

ويعاني يوفنتوس في الموسم الحالي من سوء النتائج الفنية رغم حسمه مقعدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل باحتلاله المركز الرابع برصيد 69 نقطة.

بدأ البيانكونيري التخطيط من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد، وتحت قيادة المدير الفني، ماسيمليانو أليجري.

ووفقًا لشبكة "كالتشيو ميركاتو"، فإن يوفنتوس يرغب في اصطياد صفقتين يقعان تحت أنظار نظيره برشلونة الإسباني، لضمهما في سوق الانتقالات المقبل.

وأوضحت الصحيفة إلى أن الثنائي كارلوس سولير من فالنسيا وروبن نيفيس من ولفرهامبتون، هما ما يسعى إليهم نادي السيدة العجوز.

طالع أيضًا: اجتماع الحسم.. تفاصيل جلسة رونالدو وفيرجسون عن مستقبله في يونايتد 

يعد سولير لاعب "الخفافيش"، أحد أهم أهداف يوفنتوس في الفترة الحالية، من أجل تدعيم خط الوسط، كما هو الحال بالنسبة لنجم الذئاب، نيفيس.

ويحاول يوفنتوس العودة إلى المسار الصحيح، بعد غياب الدوري الإيطالي عنه منذ موسمين، حيث خسره لصالح إنتر ميلان العام الماضي، ويقترب من خسارته مجددًا أمام ميلان أو النيراتزوري اللذان يتصارعان على قمة الترتيب في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

تفاصيل عرض بوروسيا دورتموند لضم مهاجم يوفنتوس

الحلم المستحيل.. يوفنتوس يحاول خطف جوهرة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن