صدمة ليفاندوفسكي.. برشلونة يوجه أنظاره إلى صفقة هجومية مفاجئة

تاريخ النشر: 30/04/2022
324
منذ 5 شهور
ليفاندوفسكي

لا يزال نادي برشلونة يبحث تعزيز خط هجومه، بأحد اللاعبين المميزين، في المركز رقم 9، منذ رحيل النجم الأوروجوياني، لويس سواريز عن صفوف الفريق.

ورغم التعاقد مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن مكاتب الـ "كامب نو"، تعمل بقوة من أجل حسم صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم مشروع المدير الفني الإسباني، تشافي هيرنانديز، من أجل إعادة إعمار الفريق الأول للبارسا.

طالع أيضًا: ميسي ينطفئ.. ليونيل يسجل أسوأ أرقامه مع باريس سان جيرمان 

ورغم استهداف برشلونة لصفقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ، الذي يقترب من الرحيل عن البافاري، بعد توقف مفاوضات تجديد تعاقده، مع العملاق الألماني.

لكن يتبقى في عقد اللاعب البولندي، موسمًا كاملًا، حيث ينتهي في 30 يونيو المقبل، وقد تقترب الصفقة من الفشل بسبب تصريحات المسئولين في البايرن عن عدم السماح برحيل مهاجمهم الأفضل في العالم.

لوكاكو يظهر على مائدة مفاوضات برشلونة

وعاد اسم البلجيكي روميلو لوكاكو نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، صاحب الـ "28 عامًا"، إلى مائدة مفاوضات برشلونة.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن مهاجم تشيلسي كان أحد البدائل التي تعامل معها نادي برشلونة، منذ شهر مارس الماضي، كبديل في حال فشل صفقة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، قبل أن يدخل ليافندوفسكي في الصفقة.

طالع أيضًا: ميسي ينطفئ.. ليونيل يسجل أسوأ أرقامه مع باريس سان جيرمان 

وذكرت صحيفة "ماركا"، اليوم الجمعة، أن المهاجم البلجيكي قد يكون هو الشخص المختار للهبوط على أرض الملعب في كامب نو الموسم المقبل.

الصعوبات التي تحدث في مفاوضات التوقيع مع إيرلينج هالاند وروبرت ليفاندوفسكي كانت ستجعل برشلونة يبحث عن مهاجمين آخرين بمستوى مميز، وقد يكون لوكاكو الأقرب منهم.

وأضاف التقرير أن ماتيو أليماني وجوردي كرويف المسئولان عن الإدارة الرياضية في مكاتب كامب نو، كانا قد التقيا بالفعل مع فيديريكو باستوريلو، ممثل لوكاكو، لمعرفة الخيارات التي سيتعين عليه التوقيع عليها لبرشلونة.

تشيلسي دفع 115 مليون يورو مقابل انتقال لوكاكو الصيف الماضي، لذا فإن الاحتمال الأكثر جدوى للاعب البلجيكي لرؤية برشلونة سيكون في شكل صفقة إعارة.

لا يتمتع روميلو لوكاكو بالشهرة المتوقعة في تشيلسي وقد أصبح بديل في تشكيلة الألماني توماس توخيل، لذلك يرحب بتغيير المشهد ليكون مهمًا في فريق قوي يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يدرك وضعه ويجب ألا ننسى أن الوضع المعقد لتشيلسي بسبب العقوبات التي فرضتها المملكة المتحدة على رومان أبراموفيتش قد يتسبب في تحركات غير متوقعة.

حمل تطبيق سعودي الآن