أخبار الاتحاد اليوم|5 لاعبين مهددين بالغياب وإشادة هلالية بالعميد

تاريخ النشر: 03/04/2022
385
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم|5 لاعبين مهددين بالغياب وإشادة هلالية بالعميد

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، بموسم 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، محققًا 19 انتصارًا و3 تعادلات و3 هزائم.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الفيحاء، في 4 إبريل المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

يواجه خماسي الاتحاد، شبح الغياب عن نهائي كأس الملك في حال الفوز غدا وحصولهم على بطاقة صفراء أمام الفيحاء، وهم: "أندري فليبي، برونو هنريكي ، حمدان الشمراني، زياد الصحفي، عبدالرحمن العبود". 

يتواجد محترف الاتحاد برونو هنريكي، ضمن بعثة الفريق المغادرة إلى المجمعة لمواجهة فريق الفيحاء، وذلك بعد تعافيه من الإصابة. 

تدرس إدارة الاتحاد تمديد عقد اللاعبان، حمدان الشمراني وعبدالرحمن العبود نهاية الموسم رغم تبقي سنة وأشهر قليلة في عقديهما.

أشاد النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال، بثنائي فريق الاتحاد أحمد حجازي ورومارينيو، قائلا: "أحمد حجازي هو أفضل مدافع شاهدته في الدوري السعودي، ورومارينهو يقدم مستويات رائعة هو الآخر، وهو من أفضل 3 لاعبين أجانب.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| تهديد من وكيل المولد والنصر يساعد حمد الله

الاتحاد والشباب ملوك نصف نهائي الكأس ..وتاريخ من الهزائم للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن