رينارد يوجه رسالة إلى نجوم منتخب السعودية.. "كواليس تاريخية"

تاريخ النشر: 26/03/2022
113
منذ سنتين
رينارد يوجه رسالة إلى نجوم منتخب السعودية.. كواليس تاريخية

قاد المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، منتخب السعودية الأول لكرة القدم، للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

وحجز الأخضر السعودي، بطاقة التأهل إلى المونديال، عن المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية؛ التي تضم "اليابان، وأستراليا، والصين، وعمان، وفيتنام".

اقرأ أيضًا

"خصم 3 نقاط من النصر وإيقاف مسؤول النادي".. أزمة آل معمر الجديدة 

وقبل مباراة الصين، بساعات قليلة، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي، في الجولة التاسعة من التصفيات، علم نجوم السعودية، بتأهلهم رسميًا إلى المونديال، وذلك في أعقاب فوز اليابان على أستراليا.

* كلمات هيرفي رينارد..

وفي هذا السياق، نشر منتخب السعودية، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو، لكواليس الأخضر، قبل مباراة الصين.

وظهر رينارد في المقطع؛ وهو يخاطب نجوم منتخب السعودية؛ قائلًا: "لأول مرة في تاريخي، اتأهل إلى بطولة دولية، قبل نهاية التصفيات، بجولتين".

وشدد المدير الفني الفرنسي، في خطابه أمام للاعبين، على أن هذا الإنجاز، تحقق بفضلهم، حيث ضحوا على مدار عامين، بالكثير.

وطالب رينارد، نجوم الأخضر، بعدم التوقف عند هذا الحد؛ قائلًا: "لا تنسون أنكم تمثلون السعودية، التي تستحق منكم أن تحققوا إنجازًا جديدًا، في كأس العالم".

وأكد هيرفي رينارد، على أن منتخب السعودية، سيواجه فرق أصعب بكثير، في كأس العالم، تحتاج من اللاعبين، أن يبذلوا جهدًا أكبر، وأن يطوروا من مستواهم.

اقرأ أيضا

الحكم سرق الصدارة من السعودية.. قرار ظالم أمام الصين

ماذا قال المسحل ورينارد عن تأهل السعودية لكأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن