مغني أمريكي يبرز معاناة ماثيوس بيريرا.. "اقترب الرحيل ؟"

تاريخ النشر: 24/03/2022
502
منذ سنتين
مغني أمريكي يبرز معاناة ماثيوس بيريرا.. اقترب الرحيل ؟

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب نادي الهلال، من الاستمرار مع الزعيم حتى نهاية عقده، أو الرحيل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ماثيوس بيريرا البالغ من العمر 25 عامًا، انضم إلى صفوف الهلال، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، صيف 2021، بـ75 مليون ريال سعودي.

ويعيش النجم البرازيلي خلال الفترة الحالية مع الهلال أوقاتا صعبة منذ تولي الأرجنتيني رامون دياز المسئولية الفنية للفريق، في ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي وتواجده بشكل مستمر على دكة البدلاء.

واعتاد بيريرا في الفترة الأخيرة على كتابة رسائل غامضة، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، حيث نشر مؤخرا رسالة جاء فيها : "بغض النظر عما تلقيه عليك الحياة.. استمر في الابتسامة".

الخاسرون في الهلال.. "عودة دياز تنهي مسيرة 5 نجوم كبار" 

مغني أمريكي يبرز معاناة بيريرا

وقام النجم البرازيلي بالاستعانة بمقطع من أغنية لمطرب أمريكي، جاء فيها : "إذا أظهرت ابتسامتي أعماق روحي فإن الكثير من الناس الذين يرونني أبتسم سيبكون معي".

وتفاعلت جماهير الهلال مع تغريدة بيريرا عبر حسابه الشخصي في تويتر، حيث يرى البعض أنها إشارة لمعاناته الحالية تحت قيادة المدرب دياز.

يذكر أن بيريرا لعب مع الهلال منذ انتقاله في الصيف الماضي 18مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل هدف وحيد، وصنع عشرة لزملائه.

بيريرا الهلال vs وست بروميتش .. راتب تضاعف 10 مرات و5 أرقام صادمة 

اقرأ أيضا

بيريرا الهلال vs وست بروميتش .. راتب تضاعف 10 مرات و5 أرقام صادمة

مستقبل بيريرا مع الهلال.. مشادة برتغالية ثم حبس في سجن أرجنتيني

حمل تطبيق سعودي الآن