4 مدربين على طاولة مانشستر يونايتد لخلافة رانجيك

تاريخ النشر: 24/01/2022
7185
منذ 3 شهور
رانجيك
من المقرر أن يكثّف نادي مانشستر يونايتد، بحثه عن مديرًا فنيًا دائمًا، للفريق الأول لكرة القدم، مع وجود 4 أسماء مرشحة باتت على طاولة الدراسة.

يتولى رالف رانجيك حاليًا المسؤولية المؤقتة في أولد ترافورد بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولسكاير، في نوفمبر الماضي، لكنه سيعود مجددًا للعمل في الإدارة كمستشار في نهاية الموسم.

وقالت صحيفة "ذا أثليتك" إن البحث جاري بكل قوة من أجل إيجاد مديرًا فنيًا يقود الشياطين الحمر خلال الأيام المقبلة، حيث ضمت الترشيحات 4 من المديرين الفنيين.

4 مرشحين لتدريب مانشستر يونايتد


وكشفت الصحيفة عن الترشيحات الممكنة للمدير الفني وعلى رأسهم ماوريسيو بوتشيتينو ، المدير الفني الحالي لفريق باريس سان جيرمان، بجانب إريك تن هاج مدرب أياكس أمستردام الهولندي، ولويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا، وجولين لوبيتجي مدرب ريال مدريد السابق وإشبيلية الحالي.

يتطلع اليونايتد للتعاقد مع مدرب كبير ذو خبرة في تدريب الفرق الأوروبية الكبيرة، وجميع الأسماء المذكورة تمتلكها، مثل بوتشيتينو مدرب البي إس جي الحالي، الذي قاد توتنهام سابقًا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

أما تن هاج، فقد تمكن من الفوز بلقبي الدوري والكأس مع أياكس بينما حصل لويس إنريكي على دوري أبطال أوروبا والعديد من الألقاب المحلية مع برشلونة قبل توليه مهمة إسبانيا.

لوبيتيجي درّب العديد من الأندية مثل بورتو وريال مدريد وإشبيلية، وأيضًا منتخب إسبانيا.

المدربين الأربعة جميعهم يشغلون مناصبًا حالية، إذا يتميز بوتشيتينو عنهم بخبرته في الدوري الإنجليزي الأكبر.

تولي تدريب اليونايتد قد يغري أحد الأربعة السابق ذكرهم، إذا ما نجحوا في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن