الهلال وموديست: الصفقة تمت.. ومفاجأة "حزينة" من البرازيل

تاريخ النشر: 23/01/2022
20141
منذ 4 شهور
ميركاتو الهلال
ما يزال نادي الهلال، ساعيًا في 8 أيام قادمة، قبل نهاية شهر يناير 2022، حسم صفقات جديدة قبل منافسات كأس العالم للأندية، التي تقام فبراير المقبل في الإمارات الشقيقة.

والهلال نجح في الحصول على خدمات كل من عبد الرحمن العبيد من النصر، عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد، إضافة إلى محمد العويس، قادمًا من الأهلي.

الصفقة تمت
وأشار الإعلامي خالد الحصان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن نادي الهلال اتفق على حد قوله، رسميًا، مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، نجم كولن الألماني.

وأوضح أن الإعلان الرسمي عن الصفقة الفرنسية، سيتم قريبًا.

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، بحوزته الآن، اثنين من المهاجمين الكبار، المالي موسى ماريجا والمخضرم الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

ويسعى الهلال مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم إلى التخلص من خدمات جوميز البالغ من العمر 36 عامًا، بسبب سنه الذي لم يعد يمنحه القدرة على الركض كثيرًا داخل ملاعب كرة القدم، مع ضم موديست.

ويقدم موديست صاحب الـ33 عامًا، أفضل موسم له مع كولن الألماني، بتسجيله 14 هدفًا في 21 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

مفاجأة حزينة من البرازيل
وفق الإعلامي أبو لطيفة، ما يزال الهلال غير قادر على حسم صفقة ضم الجناح ميشيل من صفوف فلامنجو البرازيلي.

وشدد عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، على أن الهلال لم يتفق مع ميشيل أو يقدم له تأشيرة المملكة العربية السعودية، مثلما أشيع إعلاميًا، موضحًا أن الخلاف مع فلامنجو مستمر.

ويتناقش الهلال وفلامنجو بشأن آلية سداد 32 مليون ريال سعودي، قيمة الصفقة، بينما يسابق الرئيس فهد بن نافل، الزمن، قبل نهاية شهر يناير بعد 8 أيام من الآن، من أجل ضم لاعب آخر، بدلًا عن ميشيل، حال فشل الصفقة البرازيلية.

حمل تطبيق سعودي الآن