"عقوبات مدوية تنتظر الاتحاد من فيفا".. قانوني يرعب الحائلي

تاريخ النشر: 23/01/2022
6892
منذ 4 شهور
أنمار الحائلي
لا صوت يعلو في الوقت الحالي إلا عن كيفية حصول نادي الاتحاد على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح له تسجيل لاعبين وصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالرغم من تصريحات فيصل الخراع لاعبه السابق بعدم حصوله على مستحقاته.

وأعلن الاتحاد حصوله على شهادة الكفاءة المالية، مما سمح له بقيد عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الجديد ولعب مباراتين أمام الرائد والفيصلي.

وخرج الخراع لاعب الاتحاد السابق بتصريحات أكد خلالها عدم حصوله على مستحقاته المالية السابقة والتي تقدر بـ 700 ألف ريال، مندهشا من نجاح مجلس إدارة الحائلي في الحصول على شهادة الكفاءة.

تهديد من فيفا


نشر القانوني الرياضي محمد الدويش، تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" وجه خلالها تساؤلا جاء فيه: "ماذا لو ذهب اللاعب فيصل الخراع إلى فيفا وادعى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم ينفذ قرارا قضائيا بتسديد حقوقه لدى أحد الأندية بل إنه سمح لهذا النادي بالتسجيل؟ ".

وتفاعل عدد من الجماهير مع تغريدة الدويش، حيث أشاروا إلى أن النظام الدولي في فيفا سيقوم بمطالبة اتحاد الكرة بخصم نقاط من فريق الاتحاد، وتعليق تسجيل محترفيه وإيقافه فترتين تسجيل وإلغاء نتائجه بعد السماح له بالتسجيل.

ورد آخر بتغريدة سابقة للإعلامي علاء سعيد، أن فيصل الخراع أعلن عن استلامه مستحقاته المالية من الاتحاد، وبالتالي لن يكون في خصم ثلاث نقاط الموسم.

وطالبت جماهير الاتحاد بضرورة خروج رد رسمي من إدارة الحائلي بشأن التصريحات المفاجئة التي خرجت من الخراع بعدم حصوله على مستحقاته المالية السابقة.

حمل تطبيق سعودي الآن