بن نافل "يطرد" نجم الهلال بعد الأزمة التحكيمية الخطيرة ضد الباطن

تاريخ النشر: 21/01/2022
28118
منذ 4 شهور
فهد بن نافل
شنت الجماهير الرياضية، هجومًا عنيفًا على محمد الدويش، حكم مباراة الباطن والهلال، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.
 
وشهد الشوط الثاني من المباراة، جدلًا تحكيميًا كبيرًا، باحتساب ركلة جزاء لياسر الشهراني، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أسكنها الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بنجاح داخل الشباك.

واعتبر قطاع كبير من الجماهير الرياضية، أن ركلة جزاء الهلال "من الخيال"، حيث لم يكن هُناك ملامسة من مدافع الباطن، للشهراني؛ على حد قولهم.

وجاءت ركلة الجزاء، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، بهدف نظيف.

ولم تصمت الجماهير الرياضية، عند لقطة الشهراني، حيث طالبت بـ"ركلة جزاء"، لمصلحة نادي الباطن؛ بسبب تهور محمد جحفلي، قلب دفاع الهلال، في إحدى اللقطات.

ويبدو أن عشاق الهلال أنفسهم، أيدوا هذه المطالبات، عندما شنوا هجومًا عنيفًا على اللاعب، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وطالبت الجماهير الهلالية، فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة النادي، بالاستغناء عن جحفلي، في أسرع وقتٍ ممكن، والتعاقد مع قلب دفاع، قادر على مساعدة الكوري الجنوبي جانغ هيون سو.

وبالفعل، هُناك نية لدى إدارة الهلال، في الاستغناء عن جحفلي، بمجرد حسم صفقة دفاعية جديدة؛ سواء محلية أو أجنبية؛ وفقًا لتقارير صحفية.  

جدير بالذكر أن هيون سو، غاب عن مباراة الهلال والباطن، حيث دفع البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالثنائي محمد جحفلي وعلي البليهي، في التشكيل الأساسي. 

حمل تطبيق سعودي الآن