نجم الهلال الكبير "يودع" الجماهير.. الظهور الأخير أمام الباطن

تاريخ النشر: 20/01/2022
34771
منذ 4 شهور
محمد كنو وبافيتمبي جوميز وماثيوس بيريرا وعلي البليهي - الهلال
لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ سواء النجوم القادمين أو الراحلين، استعدادًا لمراحل الحسم، في موسم 2021-2022.
 
والهلال تعاقد مع 3 صفقات رسمية، حتى الآن، بضم الحارس الدولي محمد العويس، من الأهلي، بالإضافة إلى ظهير أيمن الاتحاد سعود عبدالحميد، وعبدالرحمن العبيد، نجم النصر.
 
كما اتفق الزعيم الهلالي، مع عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والساحر ميشيل أوليفيرا، جناح فلامنجو البرازيلي، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقتين.
 
أما فيما يتعلق بملف الراحلين، عن الفريق الأول لكرة القدم، استغنت إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عن الظهير أمير كردي، بشكل رسمي.

* ثاني الراحلين..

نجم الهلال الكبير "يودع" الجماهير


وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن ثاني الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الميركاتو الشتوي الحالي.

وكشف المريسل في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن رحيل المهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز، عن قلعة الزعيم، بشكل رسمي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن مباراة الباطن، ستكون الأخيرة لجوميز، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

والهلال يواجه الباطن، عصر غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وشدد المريسل، على أن بافيتيمبي جوميز، البالغ من العمر 36 سنة، لن يُكمل عقده مع الهلال، الذي ينتهي في 30 يونيو من عام 2022.

- أرقام جوميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال:

 مباريات  145     
 دقائق  11.138
 أهداف  106
 أسيست 18 
إنذار   13
 طرد  0

والمريسل ذكر في وقتٍ سابق، أن جوميز، تلقى عروضًا مغرية من أندية إماراتية وقطرية، ولكن على الأرجح، سيذهب الأسد الفرنسي، إلى الدوحة، في يناير الحالي.

جدير بالذكر أن جوميز، انضم إلى الهلال، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جلطة سراي التركي، حيث حقق مع الزعيم، 6 بطولات رسمية، من بينها ثنائية دوري أبطال آسيا 2019 و2021. 

حمل تطبيق سعودي الآن