بعد التهديد بالرحيل.. 5 وجهات محتملة أمام رونالدو إحداها برشلونة

تاريخ النشر: 19/01/2022
337
منذ 4 شهور
رونالدو مع جائزة خاصة في حفل ذا بيست
قد يجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد، نفسه يبحث عن أحد الأندية للانضمام إليها إذا فشل في البقاء رفقة الشياطين الحمر، بعد أن هدّد في تصريحات صحفية بأنه سيرحل عن صفوف الفريق إذا فشل نجوم الأولد ترافورد في الفوز بأي ألقاب هذا الموسم، أو عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "الصن" الإنجيزية في وقت سابق من اليوم الأربعاء، أن رونالدو من المقرر أن يغادر مانشستر يونايتد في الصيف، إذا لم يتأهل النادي لدوري أبطال أوروبا.

لكن إلى أين سيذهب النجم البرتغالي، صاحب الـ 37 عامًا، خاصة بعد تصريحات والدته السابقة، بأن الدون رونالدو يخطط للعب والبقاء في الملاعب حتى يبلغ من العمر 40 عامًا.

كانت المحادثات جارية هذا الأسبوع بين ممثلي رونالدو والرئيس التنفيذي ليونايتد ريتشارد أرنولد، وبدا أن رونالدو يبحث عن اطلاق مشروع ناجح مع الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد حاليًا، بعيد عن مراكز التأهل لدوري أبطال أوروبا، بفارق خمس نقاط، ومع الأداء الذي يقدمه الفريق خلال الأسابيع الأخيرة، لا يبدوا لأكثر المتفائلين في جماهير الشياطين أنهم يستطيعون التأهل إلى المسابقة القارية.

في هذه الحالة، قد يرحل رونالدو عن جدران النادي الذي يتخذ من ملعب "أولد ترافورد" معقلًا له، وسيكون في دائرة البحث عن أحد الأندية، والتي سوف نستعرضها تواليًا عبر موقع "سعودي سبورت":

 

رونالدو مانشستر يونايتدرونالدو مانشستر يونايتد

 



رونالدو ينضم إلى صفوف باريس سان جيرمان


يرتبط العملاق الفرنسي، بالتعاقد مع أكبر الأسماء في كرة القدم، مثلما فعلوا مع نيمار البرازيلي، وليونيل ميسي الأرجنتيني، ولن يكون هناك خلاف على رونالدو، حيث وضع على رادار مفاوضاتهم في العديد من المرات، من أجل زمالته في فريق العاصمة الفرنسية.

أشارت تقارير صحفية في الأيام الأخيرة إلى أن باريس سان جيرمان قد يستهدف التقدم خطوة نحو التعاقد مع رونالدو، من شأنها أن تجعله مرتبطًا بمنافسه الأرجنتيني اللدود منذ فترة طويلة.

لم يفز النادي بعد ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يتوّق مسؤولو النادي الباريسي بالتتويج بالكأس القارية بشدة، ومع إقران رونالدو مع ميسي يمكن أن يكون الفوز باللقب قريبًا منهم.

رونالدو يعود إلى صفوف ريال مدريد


ارتبط اسم ريال مدريد بالتعاقد مع نجمهم السابق، وصاحب الشعبية الكبيرة في النادي، رونالدو، الذي قد يعود إلى فريقه مجددًا الذي فاز معه بأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا.

سجل رونالدو مع ريال مدريد 450 هدفًا في 438 مباراة، خلال فترة الـ 9 سنوات التي قضاها في النادي.

وعلى الرغم من الفوز بكل شيء من ألقاب في إسبانيا باللاعبين الحاليين الشباب في صفوف الميرنجي، إلا أن رونالدو قد يعود مجددًا إلى العاصمة.

 

رونالدو ريال مدريدرونالدو ريال مدريد

 

 

رونالدو ينضم إلى الغريم اللدود برشلونة


أشارت صحيفة إسبانية، بأن رونالدو ارتبط اسمه بالانضمام إلى صفوف فريق برشلونة، الذي يعتبر الخصم اللدود له أثناء ارتداءه قميص الميرنجي.

وبوصف تقرير الصحيفة بالساخر من الجماهير المدريدية، إلا أن رونالدو قد ينضم إلى برشلونة لأنه غير سعيد في مانشستر يونايتد.

على الرغم من أن المقال كان في الواقع مزحة، إلا أن برشلونة بحاجة إلى هداف، ورئيس النادي جوان لابورتا يدعي 'برشلونة عاد' في إشارة إلى الاهتمام بإرلينج هالاند، وقوة قريبة النادي في السوق من أجل النجم إلى الأمام.

رونالدو يعود إلى ناديه الأول سبورتنج لشبونة


يمكن لرونالدو أن يحقق عودة عاطفية إلى صفوف فريقه السابق، الذي انطلق منه إلى مصاف الفرق الكبيرة واللاعبين التاريخيين في كرة القدم، إذا ما عاد إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي.

بدأ الهدّاف التاريخي لمنتخبات كرة القدم، مسيرته في سبورتنج لشبونة وشارك في 25 مباراة فقط مع النادي قبل التوقيع مع مانشستر يونايتد في عام 2003.

وبالعودة لتلميحات والدة رونالدو، فإنها تريد لابنها ارتداء الأخضر والأبيض مرة أخرى مع سبورتنج، قبل أن يعلّق حذاءه ويبتعد عن ملاعب كرة القدم.

 

رونالدو سبورتنجرونالدو سبورتنج

 

 

رونالدو يزامل بيكهام في إنتر ميامي


أخيرا وليس آخرًا، يمكن لرونالدو أن يقرر تبديل مانشستر بالانضمام إلى صفوف فريق إنتر بميامي الأمريكي في نهاية الموسم.

وانضم رونالدو إلى يونايتد في صيف عام 2003 بعد فترة وجيزة من رحيل ديفيد بيكهام إلى ريال مدريد، لكن يمكن للزوج الارتباط في الولايات المتحدة.

بيكهام يملك نادي إنتر ميامي، الذين هم على البحث عن التوقيع مع النجوم، وخاصة بعد رحيل بليس ماتويدي.

إنتر يحاول التعاقد مع أحد اللاعبين المهاجمين الكبار، وضمه إلى الفريق المتواجد في ولاية فلوريدا، ومع رونالدو رغبة رونالدو في الرحيل عن الشياطين تتوّلد آمال بيكهام في التعاقد مع اللاعب.

حمل تطبيق سعودي الآن