الشباب يتعاقد مع محترف الهلال.. ضربة البلطان المرعبة

تاريخ النشر: 19/01/2022
24590
منذ 8 شهور
الهلال والشباب
اقترب مجلس إدارة الشباب، برئاسة خالد البلطان، في التعاقد مع أحد أجانب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابقين، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

والشباب الذي يُعاني من أزمة مالية كبرى، اقترب من الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، بعد بيع عقد مدافعه التشيلي إيغور ليشنوفسكي، إلى تيغرس المكسيكي؛ ما أدى إلى انتعاشة في خزينة النادي.

* صفقة كبرى..

ضربة خالد البلطان العالمية


وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب مجلس إدارة نادي الشباب، من التعاقد مع المدافع الاسترالي ميلوش ديجنيك، نجم الهلال الأسبق.

وديجنيك البالغ من العمر 27 سنة، لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ حاليًا، وذلك بعد النجم الأحمر الصربي، في العاشر من يناير الحالي، ما يجعل انتقاله إلى الشباب، بشكل حر.

ولعب المدافع الاسترالي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الفترة من يناير إلى يوليو من عام 2019، قبل أن يتم بيعه إلى النجم الأحمر، مقابل مليون و350 ألف يورو.

وخلال فترة تواجده مع الزعيم الهلالي، خاض ميلوش ديجنيك، 18 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، صنع خلالها أسيست وحيد، ومتصلًا على 3 كروات صفراء.

وبخلاف الهلال والنجم الأحمر، مثّل ديجنيك، أندية: شتوتجارت وميونخ 1860 الألمانيين، ويوكاهاما مارينوس الياباني، بعد أن بدأ مسيرته الكروية، في بلاده أستراليا.

جدير بالذكر أن ديجنيك، خاض 263 مباراة رسمية، مع جميع الأندية، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع 9 آخرين، متحصلًا على 50 كارت أصفر، و3 كروت حمراء.

حمل تطبيق سعودي الآن