"النصر يتنازل عن كنو بسبب توثيق البطولات".. تغريدة نارية

تاريخ النشر: 19/01/2022
20136
منذ 4 شهور
أبو بكر وأيمن يحيى وكويلار وجانج ومتعب المفرج وعلي البليهي وبيريرا في مباراة الهلال والنصر    النصر والهلال
فجر الناقد والقانوني الرياضي محمد الدويش، قنبلة مدوية بعد تغريدة مثيرة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، تتعلق بأزمة محمد كنو لاعب وسط الهلال، وقرار اتحاد الكرة بالبدء في توثيق بطولات الأندية.

أزمة محمد كنو بعد توقيعه للنصر وتجديده للهلال


تترقب الجماهير السعودية موقف اتحاد الكرة في الأزمة المثارة مؤخرا بسبب إعلان الهلال عن تجديد عقده مع محمد كنو لاعب وسط فريقه، وذلك بالرغم من نجاح النصر في التعاقد مع اللاعب والحصول على توقيعه بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

قرار جديد من اتحاد الكرة من أجل توثيق بطولات الأندية


كشفت صحيفة "الرياضية" أن الاتحاد السعودي سيعلن معايير وآلية توثيق البطولات، خلال شهر فبراير المقبل، حيث سيعقد الاتحاد اجتماعًا مع الأندية؛ من أجل مناقشة المعايير التي سيتم اعتماد توثيق البطولات رسميًا، بناءً عليها.

ويعكف مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم على الانتهاء من ملف توثيق البطولات، قبل انتهاء فترة المجلس، حيث يعمل الاتحاد على تنفيذ خطة عمل ملف توثيق تاريخ الاتحاد السعودي والبطولات التي أشرف عليها، على أن يتم إعلان كل ما يتعلق بالملف، في الفترة القادمة.

تغريدة الدويش المثيرة عن كنو وتوثيق البطولات


كتب محمد الدويش عبر حسابه قائلا: " لو النصر تنازل عن قضية كنو مقابل عدم تنزيل عدد بطولاته.. يوافقون ؟.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة الدويش، حيث دافع مشجعو العالمي عن أحقية ناديهم مؤكدين أن اتحاد الكرة ولجانه من المتوقع عنهم فعل كل شئ لمحاربة النصر على كل الأصعدة.

وكتب آخر، أن النصر عنده عالمية أول فريق سعودي وآسيوي يلعب مع أندية العالم، وعنده آسيوية وعنده سوبر آسيوي
، و17 دوري محلي، زعيم الدوري السعودي، وعدد بطولاته 45 بطولة حرة نقية ونظيفة ولله الحمد.

حمل تطبيق سعودي الآن