الاتحاد "يوقف" الهلال والنصر.. ويمدد عقد اثنين من نجومه إلى 2025

تاريخ النشر: 17/01/2022
1368
منذ سنتين
الاتحاد يوقف الهلال والنصر.. ويمدد عقد اثنين من نجومه إلى 2025

يقترب نادي الاتحاد من إعلان تمديد عقد اثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، رسميًا، إلى صيف 2025، قبل أن ينتقل أحدهما أو كلاهما إلى الهلال والنصر.


ونجح الهلال في مفاجأة الشارع الرياضي السعودي، بالحصول على خدمات كل من سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي، مجانًا، في صفقة انتقال حر، قادمين من الاتحاد، بعد دخولهما الفترة الحرة في يناير 2022.

ويبقى النجم فهد المولد، هدفًا نصراويًا وهلاليًا، كما قد يفكر الشباب في التعاقد مع زياد الصحفي، من أجل الرد على انتقال أحمد شراحيلي إلى مدينة جدة، خاصة أن الرئيس خالد البلطان، عبر عن غضبه، صراحةً من الاتحاد، بقوله: "من دق الباب.. سمع الجواب!".

وأشار الإعلامي سعود الصرامي، عبر قناة 24 الرياضية، في الساعة الأولى من صباح اليوم الإثنين، إلى أنه تواصل مباشرة مع عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بحثًا عن حقيقة رحيل المولد والصحفي، قريبًا.

وأكد أن الاتحاد اتفق مع الثنائي فهد المولد وزياد الصحفي، على تمديد عقدهما الذي ينتهي صيف 2022، لمدة 3 سنوات إضافية.

المولد والصحفي، كلاهما في سن الـ27 عامًا، كما تدرجا معًا في فئات الاتحاد السنية، دون أي تجارب خارجية، لكن فهد، خرج في وقت سابق، في إعارة إلى صفوف ليفانتي الناشط في الدوري الإسباني.

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ38 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الشباب، الوصيف، و6 نقاط عن النصر، الثالث.

اقرأ أيضا

رومارينيو غاضب.. أول رد فعل من نجم الاتحاد على شائعة كورونا

فلامنجو البرازيلي يشترط على الهلال.. هدف الاتحاد و40 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن