تمرد كولومبي "يقرب" فالويس من الأهلي.. صفقة بـ60 مليون ريال

تاريخ النشر: 14/01/2022
745
منذ سنتين
تمرد كولومبي يقرب فالويس من الأهلي.. صفقة بـ60 مليون ريال
يقترب النجم الكولومبي دييجو فالويس من ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الجمعة.

والأهلي مع الرئيس ماجد النفيعي، نجح في التعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة، هم عبد الله المقرن من الرائد، الكاميروني فرانك كوم من الريان القطري، البرازيلي كارلوس إدواردو من شباب أهلي دبي الإماراتي وأيمن يحيى من النصر.

وقطع الأهلي، شوطًا مهمًا في مفاوضاته مع نادي تاليريس دي كوردوبا الأرجنتيني، من أجل التعاقد مع صاحب الـ25 عامًا.

وأشارت شبكة "Talleres mi pasión" الأرجنتينية، إلى أن دييجو فالويس، أثار الجدل بين صفوف تاليريس دي كوردوبا، اليوم الجمعة، بعدما تغيب عن مران الفريق الأول، الجماعي، دون عذر مسبق.

وفسرت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، غياب الكولومبي عن الحصة التدريبية: "الأسباب غير معروفة".

غياب فالويس، يتزامن مع تقديم الأهلي عرضًا ضخمًا إلى الفريق الأرجنتيني، بـ7 مليون دولار أمريكي، بهدف ضم الكولومبي دييجو فالويس، مع راتب سنوي يساوي 2 مليون، بجانب عقد يمتد إلى عام 2026.

وهكذا.. تعادل صفقة ضم نجم منتخب كولومبيا، 60 مليون ريال سعودي تقريبًا.

ودييجو فالويس، يعد ضمن مواهب كولومبيا اللامعة في بلاد الأرجنتين، حيث خاض 81 مباراة في كل المسابقات الرسمية مع نادي تاليريس، سجل خلالها 14 هدفًا، لكنه يتميز أكثر، بالقدرة الفائقة على مراوغة اللاعبين، وصناعة الفرص الخطيرة.

ويحتل الأهلي، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المرتبة الثانية عشر بـ16 نقطة، وفارق نقطة وحيدة عن أقرب مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتعاقد مع ابن الأهلي.. ويبيع نجمه إلى النصر

كارثة في الأهلي.. عقوبة ضخمة وإيقاف ثنائي الفريق لمدة طويلة

حمل تطبيق سعودي الآن