هاسي موافق.. عروض عالمية "تصل" إلى نجم الأهلي

تاريخ النشر: 14/01/2022
716
منذ 4 شهور
الأهلي من مباراة الشباب
تلقى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عروضًا رسمية عدة، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الجمعة.

والفريق الأول لكرة القدم في الأهلي مع المدرب الألباني بيسينك هاسي، نجح في التعاقد، في يناير 2022، مع كل من الكاميروني فرانك كوم والبرازيلي كارلوس إدواردو، إضافة إلى أيمن يحيى، قادمًا من النصر.

وتضم قائمة الأهلي، 8 أجانب، هم: "التونسي حمدي النقاز، السنغالي الحسن نداو، السوري عمر السومة، البرازيلي دانكلير، المقدوني جياني اليوسكي، الكرواتي فيليب براداريتش، الكاميروني فرانك كوم والبرازيلي كارلوس إدواردو".

ويبقى الأهلي في حاجة إلى التخلص من خدمات أحد أجانبه، بجانب نية الاستغناء عن لاعب أجنبي آخر، في ظل محاولة الحصول على النجم الكولومبي دييجو فالويس.

وأشارت صحيفة عكاظ، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، إلى أن النجم السنغالي الحسن نداو، تلقى أكثر من عرض رسمي.

وشدد على أن العروض الرسمية التي وصلت إلى نداو صاحب الـ25 عامًا، كانت من تونس وتركيا، موضحة أن الرغبة في ضمه، تأتي على سبيل الإعارة فقط.

ولن يمانع الأهلي أبدًا من بيع خدمات السنغالي الحسن نداو أو إعارته، بناءً على موافقة هاسي، صاحب الجنسيتين الألبانية والبلجيكية.

ويرتدي الحسن نداو، قميص الأهلي، منذ يوليو 2021، لكنه لم يقدم المستويات المأمولة منه، لذا أصبحت أيامه، بجانب التونسي حمدي النقاز، في مدينة جدة، معدودة جدًا.

حمل تطبيق سعودي الآن