الرائد يشكو حكم لقاء الاتحاد.. ويعرض "فيديو" يفاجئ الشارع الرياضي

تاريخ النشر: 14/01/2022
9416
منذ سنتين
الرائد يشكو حكم لقاء الاتحاد.. ويعرض فيديو يفاجئ الشارع الرياضي

أبدى أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الرائد، غضبه الشديد، إزاء القرارات التحكيمية التي صاحبت موقعة الفريق الأول لكرة القدم، ضد الاتحاد، اليوم الجمعة.


والاتحاد نجح في العودة إلى مدينة جدة، بـ3 نقاط، بعد فوز صعب على حساب الرائد، بهدفين مقابل هدف، في مباراة جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر عبد الله المشيطي، عضو مجلس إدارة الرائد، مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أبرز خلاله، لقطتين جدليتين من موقعة الاتحاد، تحكيميًا.


في الفيديو، احتج الرائد على لقطتين، الأولى، بها شك كبير في إمكانية حصول أحد نجوم الاتحاد على بطاقة حمراء، بينما الثانية يظهر خلالها أحد نجوم الرائد، مطالبًا بركلة جزاء من منطقة عمليات الاتحاد.

وكتب عضو الرائد: "حكم لقاء الرائد والاتحاد، ساحة سلطان العكيري، حكم فيديو ممدوج الشهدان.. لقد تم تنفيذ المهمة بنجاح"، ملمحًا إلى نوايا طاقم التحكيم غير السليمة.

وتداول جمهور الشارع الرياضي، تعليق عضو الرائد، مع مقطع الفيديو، حيث اشتكى عدد منهم، من استمرار تراجع الصافرة المحلية، مباراة بعد الأخرى.

ويحتل الاتحاد، صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ38 نقطة، فيما يمتلك الرائد 24 نقطة في المركز السادس.

اقرأ أيضا

كونترا: لست سعيدا بآداء الاتحاد أمام الرائد.. والصدارة أهم

كورونا يفسد أفراح الاتحاد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن